عنوان الموضوع : معاناتي وما اقول غير ان بعد العسر يسرا .. حياة اسرية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ابي حل لمشكلتي ..

انا تعباني لي 3 اسابيع والالم ذبحني الحمدلله عندي اخوان وعندي خوات وعندي ام وعندي اب والحمدلله ..

لكن ما فيه ولا احد قال لي سلامات والا لاباس طهور ان شاء الله الا واحد من اخواني ...

والبقيه كولهم يحسون اني كذابه المصيبة حتى حلقي متورم من كبر اللوز والسخونه محمره بجسمي ..

وصوتي رايح فيها وهم يشغلوني وينزلوني ويطلعوني ولا يرحموني ..

وامي تهاوشني والله نفسي بس تسكت عني لا تهاوشني ولا ابيها تمسح علي
خلاص تعودت الجفا والحمدلله ..

لكن ما احب احد يكذبني ويتهمني اني انا تعبانه بس ابي انام وما ابي اداوم الله يسامحكم يا اهلي ..

والله تعرفون كيف لمن تجيكم السخونه والزكمه والكحة شلون تطيحون وتحسون جسمكم مكسر هي تخيلوا انا مع لوز و دوخه وصداع حتى اذني صارت مقفله آآآآآآآآه

يااااااااااارب كن لي ناصرا ومعين ...

انا تعلمت من هالجفا اني لو اشوف اي احد قدامي تعبان اوقف بجنبه ..

لكن يا ليت الاقي لو القليل من الاحترام والاهتمام ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لابأس طهور انشالله
عزيزتي احتسبي الأجر وأكثري من الاستغفار
وعليكي بالعسل والليمون مره طيب لالتهاب الحلق والغرغره بالمويه والملح قبل النوم
وانشالله تقومي بصحه وسلامه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
شفاك الله وعافاك وجمع لك بين الاجر والعافية
انا حاسة فيك حبيبتي الانسان لما يكون تعبان يتمنى ان الاخرين يواسوه ويحنوا عليه ويحسسوه ان سلامته وصحته مهمه عندهم عموما مش مشكلة صحتك غالية على اخواتك في المنتدى طمنينا عليك ياالغالية

>>>> الرد الثالث :
الله يصبر قلبك انا حاسه معانتك ياقلبي اصبري اصبري اصبري راح اعطيك حل والله الذي لااله الا هو راح ينشرح صدرك ويفرج همومك الاستغفار حل عجييييييييب حافظي على الصلوت بوقتها مع السنن لانها من اسباب استجابة الدعاء وقيام الليل كل الي بخاطرك ابكي بسجود وتذللي واخشعي لله ولاتنسي خواتك اخونك والمرضي المسلمين لان الملائكةتقول لك بمثل لانهامن استجابة الدعاء واذكار الصباح والمساء وقراءة القران وسورة البقرة الرقية الشرعيةمع نفثها على جسمك ولاتنسي تكرار الصلاة على الرسول عليه الصلاة والسلام وسبحان الله والحمدالله ولااله الاالله والله اكبر ولاحو ل ولاقوة الابالله لانها احب الاسماءالى الله وقول ربي لما انزلت لي من خير فقير ولاتنسي الصدقة لانها ترفع البلاء وتطفىءغضب الرب بقدر المستطاع مثل مبلغ معين من مصروفك واعطي الجمعيه الخيريه اوشاهدت شخص محتاج او تعرفين عايله محتاج شهريا ولاتنسي ترك المعاصي والذنوب لانها من اسبابعدم استجابةالدعاء والله
يسعدك ويوفقك اللهم امين

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :