عنوان الموضوع : شيخنا محمد انا في مشكلة كبيرة ارجوك افتني اسلامي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخنا الفاضل لاختي الكبرى خادمة وهي حامل من زوجها حين مجيئها لسعودية وارادت اختي زيارتي وقبل ذلك حدثتني بالهاتف واخبرتني بأن خادمتها حامل <<حتى لااتفاجئ بذلك وقالت لي نتواجه امام الله ان اخبرتي احد بذلك لانها لاتريد احد ان يتحدث بسوء او ان تحوم الشكوك حول اسرتها
وفوجئت عند مجيئها ان الخادمة بشهرها السابع وقد برز بطنها كبيرا وعليها علامة الاجهاد من العمل الشاق
المشكله ياشيخنا انه عند وصولها حدتني ابنتي الصغرى وعمرها ست سنوات ان الخادمة حامل وايضا ابني ذات الاحدى عشر سنوات قال لخالته ان خادمتها حامل وحين رأها زوجي لم يتكلم بل اكتفى بقوله لاتدعيها تعمل او تحمل شيئا وشككت ان علم بأمرها واخبرته انا انها حامل من زوجها حتى لايظن ظن السوء ولثقتي التامة ان اطفالي سوف يخبرونه وانا مقصدي يا شيخ ان لايظلم احد بسوء سواء كانت الخادمة او احد ابناء اختي الكبار
اختي سببت لي مشاكل ظƒط¨ظٹط±ط© عندما بدأ اطفالي يتحدثون واتهمتني اني افشيت السر ويعلم الله انه لم يحدث الا بعد شكي بمعرفة زوجي لان الخادمة بطنها كبير وواضح وعلمت اسرتي بمشاكل اختي وبكلامها الجارح لي وانا التزمت الصمت عند والدي لانه مازال يسألني ماهو السبب وهم لايعلمون بأمرالخادمة وصمتي هذا يجعلني ملامة بنظرهم وان سكوتي دليل ادانتي واختي تعلم اني لن اتحدث بالسبب وتستغل ذلك بكيل الشتائم والتهم علي
ماذا افعل هل اخبر والدي بحقيقة الامر ام اتحمل الظلم وانا لم اقترف ذنب بحقها
؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :