عنوان الموضوع : كل وحده تحط نفسها في هالموقف وتقولي ايش تسوي فكرة جديدة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ............ بدش فالموضوع على طول زوجي اشترى ثلاث طابعات (( طابعة لتيشيرت والثانية للاكواب والثالثة للصحون )) ويبغاني اشغل عليهن وابيع يعني على حسب الطلب (( للمدارس والروضات والطلبات الاخرى )) في بداية الامر كنت متحمسة وشجعته انه يشريها والان مالي فيها والحماس راااااااااح مررررررره وقلتله ان رايي تغير وتقدر تبيعها ......
خاصة انه جايبها من برى المملكة لاكن هو مو مقتنع ويقول بس خسرتيني ........... تكفون ايش اسوي حتى يقتنع ويبيعها .......... صحيح اني غلطانة واتحمل جزء من المسؤلية لكن ابداااااااا مالي خاطر فيها....

كل ظˆط*ط¯ظ‡ تحط ظ†ظپط³ظ‡ط§ في ظ‡ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ظپ ظˆطھظ‚ظˆظ„ظٹ ايش تسوي؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا لو مكانك عادي اطبعلهبس تفرق اذا مو موظف بشد حيلي واساعده اما اذا موظف عاد على المزاج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكورة اختي برنسيسة ........ بالبسبة لزوجي موظف ... لكن والله وبعد الله محتاجة لمشورتكم وارائكم ترانا اخوات ونفزع لبعض..

مازلت انتظر ردود اخواتي العزيزات:rroo
:

>>>> الرد الثالث :
اختي ان انك منزعجة لانك حملتي نفسك مسؤولية جديدة ... بس انتي فكري فيها بطريقة تانية ... بحفلات المواليد و التخرج رح تكون هداياك مميزة و كمان انت لا تخلي الشغل عليها طول اليوم و طول الاسبوع ... اعتبري حالك موظفة و حددي بس ساعتين في اليوم تشتغلي فيهم لما يكون زوجك بالشغل ...بعد ما تشتغلي رح تشعري بفرحة و رضا عن النفس و اذا حبيت تهدي حد من اقاربك هدية بدون مناسبة ما رح تخجلي لانك ما بتطلبي من زوجك و بتشتري من ربح يدك ... بصراحة انا موظفة (معلمة ) و لو بالاردن عنا اقبال على هالمواضيع كان استقلت و اشتغلت فبها عالاقل بكون حرة نفسي ... بس ما بستقيل لاني بالعطلة الصيفية بحس حالي عضو غير فعال بالمجتمع و انا اكره انه حياتي تكون دون انجاز

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :