عنوان الموضوع : ارجوك ياشيخ ..أجبني بأسرع مايمكن ..فإني حيرااانه [تم التأويل]
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

الله يجزاك خير ظٹط§ط´ظٹط® ..
لقد رأيت رؤيا ..أقلقتني كثيرا كثيرا ..لما فيها من أشياء أحس بأن لها معاني ..
رأيت يا شيخ كأن ابن خالتي قد جاء إلينا في بيتنا وكان مع أخي الكبير في غرفته يضحك معه ويتحدث معه ..وانا كنت أستحم ..فلما لبست ملابسي وأنا مازلت في الحمام( أعزكم الله) إذ دخل علي ابن خالتي وأنا كنت لا بسة ملابسي وهو كان يضحك معي ويتحدث معي ..وكان صاد عني حتى لا يراني وكنت أنا أمام المغسلة أغسل يدي .. ثم وقف يحدثني وجها لوجه وأخذت أسأله عن أخواته المتزوجات وكيف أخبارهم ..فكان يقول لي :وش دراني عنهم ..قلت له :ليه ماتشوفهم ..قال ..لا عادي ..وكأنه غير مهتم بهم ..مع العلم بأنه يزورهم على ماأظن ..وحينما كنا نتحدث في الحمام ..كنت أقول في نفسي :يالله وش فيني غريبه أنا أخواني الصغار ماأدخلهم معي الحمام وش فيني دخلت عبد العزيز..ثم خرجنا من الحمام فقال لي :أمي حصه دائما تمدح لي كثير وتبي تزوجك لي لين خلتني اتشوق إني أشوفك ..وكان يبتسم ..فنحرجت أنا ولم أعرف ماأرده وكأني كنت أتوقع من كلامه معي أنه سيقولها فلم أتفاجأ..فقلت له عبد العزيز تذكر يوم نتهاوش وحنا صغار ..والله ان فالح أخوي صفقك ..ثم ضحكت وأخذ يضحك..ثم دخل معي غرفتي ..فخرجت أنا لغرفتي أخواني الاصغر مني لكي أنشف شعري فشعري طويل فلما نشفته رأينه أنعم مماهو عليه وكأني قلت في نفسي خلني أروح غرفتي علشان يشوف عبد العزيز ان شعري ناعم ..من دون استشوارفخرجت إليه وهو في غرفتي واقف أمام تسريحتي ..,وأظن أنه كان معنا في الغرفه بزران صغار وانا في نفسي أقول وش فيه عبد العزيز قاعد معي ومايروح مع اخواني ففتحت دولاب ملابسي لكي ألبس لبس زين فلما فتحته ..إذ بأمامي فستان قال لي عبد العزيز البسي هذا ياساره ..قلت في نفسي متعجبه ..أنا متى شريت ذا افستان ..فحققية أنه لم يكن عندي فقال لي البسيه ..يعني اختاره هو لي ..فأخذته فلما رأيته كان رائعا جدا جدا وكان لونه أسود ورصاصي وموديله حركات..لكني لم أكن اريد أن ألبسه لان كمه كان جبنيز أي ربع كم ..مع انه عاجبني وفي نفس الوقت لم أكنأريد أن أرد طلبه ..فعلمت من طريقة كلانه انه يحبني ..فقلت في نفسي ..ياليته أخوك الكبير ولا أنت ..لا نه ظٹط§ط´ظٹط® بنفس عمري ..وخوه الكبير يكبرني ب4 سنوات ..وقد كنت مغرمة فيه جدا قبل الهدايه فقد كنا نحب بعض ولكن من دون حركات ولا لقاءات ولا أي شيء من تلك الطرق فقط يعلم وانا أعلم ثم خرجت من غرفتي لغرفتي أخواني الاصغر مني وأخذت ألبسه ..فلما لبسته وجدت الكم أصبح نصف فقلت الحمد لله ما هو جبنيز ..قلما رأته أمي قالت لي ..حلو ياساره يجنن ..ورآه أخي الكبير فقال لي ..حلو مره ..وأن كأني لا حظت جسمي أنه أصبح سمينا قليلا ولم يعجني جدا مع اني لم ابدل الثوب ..وكأني رأيت الساعه أذهي التاسعه ليلا فقلت ..يالله ما أفطرت ..وكنت صائمة في الحلم وحقيقة كنت صائمه ..يوم الخميس ..ياشيخ مع العلم بأني لم أفكر في أبناء خالتي هذه أبدا ولم يطرأحتى في خيالي لحظه..خاصة أنهم ابناء خالة أمي ولم يروا بيتنا أبد..وعلاقتنا بهم بعيدة جدا جدا ..وكنت قبل تلك الليلة ظٹط§ط´ظٹط® قد صليت في أخر الليل ودعوت الله من كل قلبي أن يريني رؤيا خير (نيتي بذالك الجنه أو ..ما أشبه ذالك من الرؤى التبشيريه)فلم أرى في تلك الليلة حلما كما أردت ولكن بعد تلك الليله رأيت هذه الرؤيا ..أفدني بذالك وأرحني جزاك الله خيرا ..وللأهميه ظٹط§ط´ظٹط® فإني لم أعد أفكر في ابن خالتي أبد إلا حينما يذكر اسمه وتكون مشاعري عاااااديه جدا ..إلا أنني أتمنى من الله أنن يجمع بننا بعد أن يهدي قلبه ولكنه على ما أعتقد أنه من المستحيل فلذا لا أفكر به أبدا ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بسم الله الرحمن الرحيم
سيتقدم لك رجل قريب من أقاربك وسيكون لك مناسبا إلا أنه قليل مال ..

أنصحك بوصية الرسول صلى الله عليه وسلم ( من أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه..
فإذا كان صاحب دين وخلق فلا يهمك المال.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
جزيت خيرا ياشيخ ..ولكن هل تقصد بأن عبد العزيز هو من سيتقدم لي ..
فأنك قلت قريب من أقاربك ..وانا ليس لي أبناء أخوال مناسبون لانهم كلهم أصغر مني سنا ..ولا يمكننا الزواج منهم ..وليس لي أبناء عم كذالك ..فأوضح أكثر بارك الله فيك أتقصد هو مع أنه (ابن خالة أمي )!!!!

>>>> الرد الثالث :
ياشيخ بارك الله فيك ..من أي مقطع في الرؤيا علمت بأنه قليل مال ..

بارك الله فيك ووفقك إلى الصواب دائما

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :