عنوان الموضوع : هل توفقي تاخذي اصغر منك لسعادتك
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسئل سوال اذاتقدم لك من هو ط§طµط؛ط± منك هل ترضي ام ترفضي يعني قبل مو دحين

انا مدري ليه احس انه مثلا لوكان قبل راح ارفض اخاف يقولي بعد كم سنه عيوز انتبهو مع ان في ازواج

ماشاء الله ط§طµط؛ط± بسن لكن فكره وعقله ماشاء الله يوزن بلد والحمد لله ان زوجي اكبر مني ب12 سنه

واقدر ادلع عليه وفي ارجال كمان يكون الفرق كبير بينه وبين مرته يعني اكبر منها بويد وعقله عقل نضج

واسلوبه في الحور والناقش ماشاء الله ---------بس مادراي اناضد هذي الفكررررررررررره وبقوه لان الحين

الشباب في الوقت الحالي مسكين على الوحده فكيف لو كانت ط§طµط؛ط± منه

والي فات عليها القطار اقول مافيها شي تاخذه بس انا اتكلم عن نفسي والله يرزق الجميع ويسعد الجميع سواء اهي اكبر منه او هو اكبر منها
والله يوفقهم ويهنيهم يارب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي سمر قمر انا بانسبه لي ضد فكرة المراه تتزوج اصغر منها لانك بتحسين في كل شي انك اكبر منو ذحين الوحده تاخذ واحد اكبر منها بعشر سنواتوتحسينها اكبر منو بعشرين سنه وشلون الي تاخذ واحد اصغر منها ومع ذلك اقول الله يوفق الجميع واولا واخيرا هذا نصيب اذا كان اكبر ولا اصغر والله الواحده ماتاخذ الا الي قسملها الله لها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكوووووووره ياقلبي سولافا
صح كلامك حبيبتي كل شي قسمه ونصيب اذا كان الله كاتبه لهايعني لو كان اصغر منها وربي كاتبه لهايكون بيكون من نصيبهااهم شي التفاهم والود والمحبه والعشره الطيبه يعني كل شي تثمر فيه العشره لوكان مو ادمي كيف بلادمي الله يهني الجميع ويسعدهم يارب ويحقق امانيهم بس حبينا ندردش شوي

>>>> الرد الثالث :
قبل ما أتزوج أتمنى دائما زوج أكبر مني بكثير ربي حققلي أمنيتي أتزوجت وهو أكبر مني 12 سنة . عادي ماشاء الله وعلى قولك المرأة تعجز قبل الرجال ... ادعولي بالتوفيق

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :