عنوان الموضوع : حسبي الله عليك ياام زوجي سعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته
انا تعبت وماني عارفه كيف اعبر مجروحه من الكل اولهم ط²ظˆط¬ظٹ اللي كل ماقلت انه تعدل معي انصدم وكل صدمه اكبر من الثانيه اربع سنين والحال ماتعدل بالعكس ذل وبخل حارمني من الكلام مايتنازل ويتكلم معي بس شوفوا مع امه كيف تطلبه فلوس ويعطيها وتتحكم بحياتنا من بعيد انا في الشهر الثامن واذا رحت لهم يوميا انا اطبخ الغداء والعشاء من برا او البنات بالقوه يسوونه ويسبوني ويتكلمون علي بالمطبخ وانا اكون جالسه واحس باحراج والله العظيم ان اللقمه مثل السم اكل شوي حتى ولدي ماعاد ياكل من المنه وسدت النفس طبعا عمتي تساعد بناتها بس انا تخليني بالمطبخ وتتفرج على المسلسلات وولدي محد يهتم فيه الا انا اخرتها سوت فيني حركه عرفت اني طيبه وعلى نياتي وانا كنت ارحمها علشانها فيها روماتزيوم سمعتها تقول عني عند بنتها اني رفلاء وماهتم بولدي وبعد اخذت فلوس من ط²ظˆط¬ظٹ وراحت للكوافيرة من غير ماتقولي حسيت اني مثل الاطرش بالزفه يسوون كل شي من وراي اللي يرفع الظغط ان عمي يعطيها فلوس بس حسد فيني والحين اختي قالت لي ان ط²ظˆط¬ظٹ بخليني شهر كامل مع نفاسي عند اهله طبعا ماقالي بس انا ادري ان هذا من تخطيط عمتي ط*ط³ط¨ظٹ ط§ظ„ظ„ظ‡ عليها بحكم ان عيال ولدها عيالها يعني احمل واولد اخرتها ماهم عيالي وش رايكم هذا مو ظلم انا ودي اطلب الطلاق بس عيالي موقفين بطريقي اخاف انحرم منهم لاني مظلومه من ط²ظˆط¬ظٹ اللي حرمني سعادتي بسبب تدخل اهله ط*ط³ط¨ظٹ ط§ظ„ظ„ظ‡ ونعم الوكيل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يأختي اصبري واحتسبي الا جر صدقيني تعبك هذا ما يروح كذا

الله يعينك على ما ابتلاك ربك والصبر مفتاح الفرج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اصبري ان الله مع الصبرين
والله يفك كل ضيقه عنج ويرفع قدرج عند زوجك بس الله الله بالدعاء بالقلب
ان يزودك بالقوة لتحمينن اولادك لانهم هم اهم شي اكيد في حياتك
والله يعينك على ما بتلك

>>>> الرد الثالث :
ياقلبي والله حاسه فيك بس اصبري واحتسبي الاجر لله لاكن مساله الطلاق انسيها ولاتفكرين فيها لمصلحتك ولمصلحت عيالك والله ان الاولاد اللي يتاذون من الطلاق اكثر من الزوجين لانه كل واحد بيكمل حياته زي مايبغى بس الاولاد بيتشتتون0000000تقبلي مروري مع خاااااالص تحيااااااتي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :