عنوان الموضوع : نزلي دم وافرازات بني وانا حامل طمنوني قضايا الولادة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

امس بالليل للصبح جاني مغص قوي ونزل نقط دم وقبل شوي ظ†ط²ظ„ظٹ إفرازات مع بني خفيف ظˆط§ظ†ط§ ط*ط§ظ…ظ„ بالثاني ومره خايفه يكون علامات اجهاض لاسمح الله وبكره رايحه الدكتوره بس خايفه مين صار لها مثلي وممكن يكون خطر على الجنين لاسمح الله بالله ط·ظ…ظ†ظˆظ†ظٹ الله يطمنكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ادعى ربك ورددى اللهم استودعك مافى بطن
وتطمنى انا اختى كانت كذا والحمد لله استمر حملها وجابت احلى بنوته
.وكثر اسمع ان نزل معهم نقط دم خففة واتمر حملهم والحمد لله توكلى على الله وبتروحبن للدكتورة وبتطمنك بإذن الله
دعواتك لى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيتي احساس ما ينداس انا صارلي مثلك وحاسة بيك بس انا ما نزل مني دم احمر لما امسح بالمنديل بعد الحمام الله يكرمك كنت اشوف كدرة يعني دم لونه فاتح على وردي وكلمت الدكتورة على طول وقالت لي ارتاحي ونامي علي ظهرك وعملت لي التراساوند وقالت هذا دم خارجي بس يلزمك الراحة التامة مافي شغل ولا مشي ولا اجتهاد وانام على السرير ومافي خوف اذا كان لونه فاتح وماهو غزير بس لو زاد وصار لونه احمر تجيني على طول هنا يصير ممكن مشكلة بس الحمدالله سمعت الكلام وتقريبا لي اكثر من اسبوع ما شفت شي اللهم لك الحمد وامس كان موعدي وطمنتني وسمعتني النبض الحمدالله الله وانشاءالله انتي كمان تطمني بس نامي على السرير وارفعي رجولك هذا اللي قالتي سويه الدكتورة والحمدالله الان كل شئ تمام

>>>> الرد الثالث :
حبيتي هذه موضوعي اللي نزلته لما صار فيني اللي صار فيك انشاءالله يفيدك
الحقوني يا بنات طمنوني الله يطمنكم

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :