عنوان الموضوع : أقطع الرضاعه عن ولدي والا لا ؟ الأمومة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم.

خواتي الغاليات بغيت أستشيركم ف موضوع متعبني وملخبط تفكيري ...
ولثقتي الكبيره في خبرتكم ونصايحكم وتجاربكم قلت أستشيركم وإن شاء الله أجد عندكم الحل اللي يريحني ...

الموضوع ومافيه أنو وانا حامل بطفلي ف الشهر السابع اجاني اكتئاب حمل ع تشخيص بعض الاطباء ....
طبعا مع خوووف شديد .. طبعا الحمد لله بعد ولادتي خفت الاعراض كثييير لكن ماراحت نهائي ... فنصحني أحد الاطباء الثقات أني لازم أتعاالج
أنه شخص حالتي ان هذا الخوف موجود معي منذ طفولتي ويزداد عند وجود سبب للخوف...

المهم ف الموضوع انو عطاني علاج دوائي وعلاج سلوكي .. وانا لأني أرضع طفلي مااقدر استخدم العلاج الدواء .... الدكتور نصحني أني ط£ظ‚ط·ط¹ ط§ظ„ط±ط¶ط§ط¹ظ‡ عن طفلي
وأتعالج أكثر أمانا لي ولطفلي...( طفلي الان عمره سنة و ثلاث شهور )...
لساتني أشوفه صغير ع الفطام وف نفس الوقت محتاجه للعلاج ..واخاف احس بتأنيب الضمير بعدين لاني حرمته من فوائد الرضاعه.. . أحترت كثييير ..سااعدوني بآرائكم..

كنت أفكر استعمل العلاج ف الليل وأجلس طوول الليل ماأرضعه وأحاول أعوده ع ط§ظ„ط±ط¶ط§ط¹ظ‡ ( مع اني أشوف انه صعب يتعود لي عليها لأنه حاليا ماياخذها ابدا )
وطبعا ف الصباح اسحب الحليب اللي ف صدري ... واجلس شوي بعدين أرضعه ..... بس خاايفه اجلس أوسوس أنه ممكن أخذ حليب فيه شي من العلاج...

طبعا الدكتور قال انه بأذن الله مافيه ضرر ع النونو لكن أفضل شي للطفل اني ط£ظ‚ط·ط¹ ط§ظ„ط±ط¶ط§ط¹ظ‡ عنه..

أتمنى من المشرفات ماينقلون الموضوع لأني أحس هذا القسم بيساعدني أكثر بحكم انو مشكلتي تخص ظˆظ„ط¯ظٹ أكثر مني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
صراحه ماشاء الله ولدك كبير
ومو محتاج للرضاعه الان
انا اقطع الرضاعه دايما لما يكون عمرهم ع السنه
وهكذا فطمت بناتي الثلاث لما يوصلوا للسنه

المهم الان ياغاليه توكلي ع الله
وافطمي ولدك
يكون احسن له ومنها يتعلم ع الاكل ع الانواع الاخره للطعام
وشرب الحليب
والله يوفقك ويشفيك يالغلا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا اشوف ماتفطميه مسكين نفس عمر ولدي , لكن تعالجي احسن بالرقيه واسمعي يوميا ايات السكينه .
مستغربه منك اذا موضوعك مجرد خوف انا اول ولاده لي ونفسيتي كلها تلخبطت والحين لجأت للرقيه الشرعيه وقرأة سورة البقره يوميا .

>>>> الرد الثالث :
ترانيم الصباح ألف شكر ع ردك كان كذا كلام الدكنور... بس كان ودي أكمل لولدي سنتين رضاعه.. لكن محتاااره

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :