عنوان الموضوع : هل جربتي حليب رونالاك؟ لرعاية الأطفال
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم
امسي عليكم جميعا وو امسي على زوار هذا المنتدى الجميل وأبغي اشاركم اليوم قصتي مع ط*ظ„ظٹط¨ رونالاك وإن شاء الله إني أقدم فيه الخير والمنفعة والدال على الخير كفاعله. وعندي مشكلة صغيرة أبغي كمان مشورتكم الكريمة.
انا إمرأة متزوجه من ست سنين والحمدلله عندي طفل عمره 5 شهور. بس أول 6 سنوات من زواجي الله ما رزقني طفل وضلينا انا وزوجي كل سنة نروح عالعمره وندعي الله والحمدلله الله استجاب دعوانا ورزقنا بولد مثل القمر. ومن هنا بدت قصتي مع ط*ظ„ظٹط¨ رونالاك.
والله يا خواتي ما تصدقون الخوف على ولدي من أول ما انولد لأن أصعب شي كان الإنتظار. ولكن هذه حكمة الله. ومن بعدها صرت أهتم جدا بأي شي يخصه من نوم وأكل وشرب وكل شي. ومشان تزيد صحته ويزيد نموه، رحت لأكثر من طبيب أطفال وكلهم شارو علي ونصحوني أستخدم ط*ظ„ظٹط¨ ط±ظˆظ†ط§ظ„ط§ظƒ و وأنا صرت أسأل الجيران والأهل والأصدقاء عن ط*ظ„ظٹط¨ ط±ظˆظ†ط§ظ„ط§ظƒ وكلهم نصحوني فيه لأنهم جربوه ومثل ما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب.
وحتى الناس عالمنتديات بالإنترنت كلهم يشكرون بحليب ط±ظˆظ†ط§ظ„ط§ظƒ لأن فيه فوايد كثيره للطفل ويقوي العظام ويحميه من البكتيريا ويزيد الوزن وهذه كلها لاحظتها على ولدي بفضل ط*ظ„ظٹط¨ رونالاك.
وأبغي أسألكم عن مشكله صغيره تواجهني وقاصده مشورتكم والنصيحه.
ولدي بالأمس صار يعطس كثير ولأول مره تصير معاه وفي سيلان خفبف بأنفه. هل هذه حالة طبيعيه عند الأطفال أو أنه في بداية زكام؟ وأروح لطبيب أو في شي محدد ممكن أعطيه له لحتى يخف؟ وأنا شاكره لكم وشاكره لهالمنتدى الجميل وجزاكم الله كل خير.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عادي حبيبتي هذي ممكن بداية زكام حاولي تنتبهين له زين وملابسه تكون ملبساه كويس ومايكون قدام المكيف وبعد الترويش مايتعرض لهواء لان الزكام ممكن يتحول بعدين لحساسية صدر , فانتبهي له زين وممكن تعطينه عصير برتقال طازج في الرضاعه وخففيه بالمويه يعني حطي نصف الرضاعه الصغيره عصير برتقال طازج معصور ومصفى والنصف الثاني حطي مويه وخليه يشربه واذا كان فيه سخونه على طول خذيه للدكتور وسلامته مايشوف شر .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
5 شهور الافضل تاخذينه على طبيب

>>>> الرد الثالث :
موضوعك عن الحليب وسؤالك عن الزكام مافهمت! !
اعطيه باستمرار عصير برتقال افضله للزكام والله يخليه لك

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :