عنوان الموضوع : مساعده يالغاليات من المطبخ السعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولآ انا نو عارفه هنا مكان الموضوع الصح او لا واذا غلط اعذرونى لانى مو عارفه فين احطى
ثانيا انا محتاجتكم بعد الله ومتعشمه فيكم خير يالغاليات
والموضوع ان صحباتى اول مره رح يجو عندى في البيت وصحباتى دلع شويه
ونفسي بافكار واطباق مميزه وافكار لتقديم
وكمان هل اقدم العصير اول شي او اقدم كابتشينو مو عارفه ايش بالضبط ياليت تساعدونى وخصوصا
بافكاركم واطباقكم
والله شكرا لكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
من جد من جد خيبتو ضني الله يسامكم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الموضوع له ثلاث ايام ومحد رد عليه
يعنى افقد الامل ان مافي احد بيرد عليه

>>>> الرد الثالث :
انا ارد عليكي حبيبتي

شوفي اول شي ترتيب الاستقبال :
حطي طاوله في غرفة الاستقبال تكون في مكان مناسب زينيها ع ذوقك يعني تلبيسه بحيث تغطينها ورد شموع شوفي انتي وذوقك ، حطي فيها طبق الفوندو اعملي نوعين يعني واحد شوكولا والثاني توفي وزي حولينها الفاكهه والكيك والبسكويت ، حطي كمان موالح وتمريه وغريبه ( في صحون تكون متدرجه مثل الدرج ) مره تكون حلوه ، حطي سينبون في صحن مستطيل وجنبه ملقط صغير وحلو كمان حلا كاسات ظريف
معجنات تشكيله وكمان نسقيها ع ذوقك ....

نجي للاستقبال :
في اطقم تباسي تكون خاصه للقهوه والشاهي مع بعض وكمان في مكان خاص بالكاسات والفناجين حطيها في الطاوله مع تمر منوع ( محشي بالمكسرات + مغطى بالشوكولاته ) وتحطينها في صحن يكون دورين ( مثل اللي نستخدمه في الاعياد للحلاو ) كل هذا ع الطاوله ...

اول ما يجو قدمي ايس كريم ( ينفع في هالحر ) تقدميه بشكل حلو بس لا تكثري عشان يكون في مكان للباقي ( ههههههههه مع شويه مكسرات محمصه في الفرن ومجروشه ( مثل فكرة باسكن روبنز )

فيه مره شفت وحده مزينه الطاولاته الكبيره والسيرفز بالورد الطائفي مره ريحه الغرفه جناان ((( جربيها

اتمني افدتك ... تحياتي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :