عنوان الموضوع : قصتي مع بنتي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يااخواتي انا من متابعين هذا المنتدى ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ واللي استفدت منه كثير واليوم جايه اقولكم ظ‚طµطھظٹ انا لله الحمد وماشاء الله تبارك الله عندي ولد وكتب لي الحمل بعد ماصار عمره ثلاث سنوات فرحت كثير لانه ابني شقي ويطفش لحاله خصوصا اني بمنطقه غير منطقه اهلي لظروف عمل زوجي المهم بدت رحلة الحمل صعبه جدا بالنسبه لي لان حملي يكون بمثبتات والوحم اللي ماتخفى عليكم متاعبه للي سبق وجربت واللي ماجربت اسال الله العظيم رب العرش الكريم في هذه الساعه ان يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه وتجرب الوحم😘😘مرت الايام وكل يوم يمر علي اصعب من اللي قبله كان ينخفض عندي الضغط ويوميا عالمستوصفات اخذ مغذي ومحلول ملحي عشان يعدل الضغط ومع التعب اللي انا فيه بدت الاسئله ايش توحمتي عليه حلو والا حامض وهاتك ياأسئلة واختكم في الله في عالم ثاني طبعا ام زوجي من النوع اللي ماتحب البنات عكس اهلي تماما ابوي واخواني يحبون البنات المهم كل ماقابلتها سألتني عن اعراض الحمل وشكل البطن ومسكت ولدي وشافت الدائره اللي براسه وخمنت انه اللي في بطني ولد
👶
مااخفيكم كنت اتمنى ان اللي ببطني صدق يكون ولد عشان يسلي اخوه وارتاح فتره من الحمل دخلت الرابع وكان اول موعد ط³ظˆظ†ط§ط± واخترت دكتوره خبره وشاطره ورحت لها طول الثلاث الشهور الاولى كنت اصلي وادعي انه ولد واعوذ بالله من الشيطان وصلت لمرحله ممكن يكون اعتراض استغفر الله والله لايعاقبني ويغفرلي ماقلت لكم زوجي كان يبغى بنت يقول البنات حلوات رحت لموعدي والدكتورة تحرك بالهجاز وتقول ماشاء الله كنت انتظرها تقول ولد قالت ماشاء الله بنوته وباين اوي انا وقتها استغفرك يارب زعلت قالت لي يامدام انتي كم عندك بنات قلت ماعندي عندي ولد قالت امال ليه زعلانه كده هذي بلهجتها مالي شغل 😁😁
قلت لا بس تعبانه رجعت البيت وبكيت وصليت ودعيت الله يرضيني ماادري ليش بكيت بس حسيت اني اذنبت ارتكبت جرم لاني اعترضت على عطايا الله وقلت لزوجي فرح كثير وقام يدور اسم بنت حلو كنت ادعي ربي يقومني بالسلامه واشوف ط¨ظ†طھظٹ بديت احبها واتعلق فيها كنت اكلمها دايم وبديت ادور في ملابس البنات ولدت وجات احلى بنوته بالدنيا الكل فرح فيها واحتفلنا بها وصارت دلوعة البيت
ليش نعترض على اقدار وارزاق الله يشهد الله اني مو من النوع اللي ينحاز للاولاد والا اكره البنات لا والله سجدت لله سبحانه سجدت شكر لانه اعطاني احلى بنوته ربي يخليها لي نسيت اقولكم ردت فعل ام زوجي يوم درت انها بنت قالت الحمدلله وقامت تدعي لها بالصلاح لاني ماسمحت لاي احد يحط براس زوجي فكرة الانحياز للولد هم وتفكيرهم بكيفهم اما زوجي فلا الحين مااسمح لاحد يفرق بين ط¨ظ†طھظٹ وولدي لافي المعامله ولا حتى الهدايا حتى لو حلاوى اجيب لهم نفس بعض حتى الماء اذا شرب ابني اجيب لها واخليها تشرب عشان ماتحس انه فيه فرق او اننا نفضل احد على احد
فياحريم نصيحه لوجه الله لاتتضايقين او تزعلين لو ربي عطاك بنت او اثنين او عشر واعرفي ان الله اعطاك جنه لو اصلحتي تربيتها كانت لك ستر وحجاب من النار
لاتسمحون لاي احد ولو كان الزوج انه يستعير من خلفة البنات البنات رحمه وبركه اوقفي بوجه الكل لاتعترضين على عطايا الله عشان فلانه والا علانه
ربي ارحم بحالنا واعلم بظروفنا مااختار لنا البنت وفيها شر اهم شئ سليمه ولا ولد معاق استغفرك يارب من كل كلمه او حرف اعترضت بها على رزق رزقتني اياه استغفر الله العظيم لكل ذنب حجبني عن رضاك
هذي ظ‚طµطھظٹ مع الحمل اللي كنت اتمناه ولد واللي الى هاللحظه احمد الله انه رزقني احلى بنوته دلوعه ماابخل عليها بلبس والا شباصه والا اسواره حتى المناكير والروج تشاركني فيها ربي يحفظها لي ولايوريني فيها ولا اخوها بأسا يبكيني
صارت دلوعتي وصديقتي وحبيبتي وبالاخير جنة اذا احسنت تربيتها
يارب اجعل بناتي سترا وحجابا لي من النار دعاء دايم كرروه واتركم في رعاية الرحمن


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يبارك لك فيها وفي اخوها ويحفظهم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله .. الله يرزقنا واياكم الرضا في اقدراه كلها والصبر والعون والسداد ..

شكر الله لك عزيزتي وجعلهما قرة عين لكم ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
ماشاء الله مبارك حبيببتى البنات حبايب أمهم ودلوعات والدهم
ربنا يبارك لك فيها ويحفظها من كل شر ..والرضا بالمقسوم عبادة ياأختى
جعلكِ الله وإيانا من الراضيين والقانعين بعطاياه جل علاه ..نشكرك على مشاركتك الرائعة
دمتِ فى أمان الله .



__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :