عنوان الموضوع : كشتتي تغيرت مع بناآآتي مشاركتي في "مسابقة تجارب نوّرت حياتك قضايا الأسرة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام علكيكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم يا بنآآآت وياكتزوجات ..
اولاًا أشييد بهالمسابقة الرائعة أسال الله أن ينفع فيها ويبارك في جهودكم ...ومتحمسة اقرأ طھط¬ط§ط±ط¨ البنااات الباقية وزي مو متحمسة لتجاربكم بخبركم عن تجربتي مع بنآآتي لمى نطلع مع بعض وخصوصًا لمى نكشت للبحر

تجربتي هي كتالي .. أنا عندي بنتين ربي يخليهم ويحفظهم وكل هم كباار وحريم بسم الله على قلوبهم لكن مشكلتي كانت معاهم ان لمى نطلع للبحر كانو يتركونا ولايجلسون معانا أنا وابيهم وأخوانهم ويرووحون للبحر يعني بالمصطلح العامي مايباشرونا بما انهم أكبر بنتين عندي وبعدها بفضل الله حاولت أبين لهم أن هذا مايصلح ولانستمتع ابدًا بالطلعه وكل واحد يجلس برووحه وكان كلامي لهم له أثر بالغ في نفووسهم بصراحة ماتوقعت يتغيرون للهادرجة وبفضل الله اولًا وأخيرًا صارن هن يبن الطلعه و يجهزن دلال القهوة والشاهي عني ويمسكون طلبات الكشنة من إلى كلللللللللش الله مير يحفظهم ويخليهم وصارن يباشرن أنا و ابيهم ومسوينا زبدة من الدلال هههههههه... بصراحة الزبدة من تجربتي المصارحة أهم شيء بين الاابناء وأقصر طريق بين نقطتين الخط المستقيم ولاتحتقرون أبدًا سلاح الكلمة الطيبة لاني انا كلمتهم بالطيب وباللين والحمد الله استجابن لي ربي يحفظهن ويرزقهن الأزواج الصالحين يارب العالمين ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ما شاء الله أسلوبك جميل مع البنات
ولاتحتقرون أبدًا سلاح الكلمة الطيبة لاني انا كلمتهم بالطيب وباللين

و أشيد على تركيزك على التفاصيل الصغيرة المهمه في العلاقات
الأسرية
الله يرزقك برهم و تفرحي فيهم
يعطيك العافيــــــــــة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ربنا يخليهم ويحفظهم يا رب

بصراحة عجبني اسلوبك وهيدا الصح

بالتوفيق يا عمري وتقييم ان سمح الميزان

>>>> الرد الثالث :
أحسنت صحيح الكلمة الطيبة ... تلين القلوب ...

تسلمي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :