عنوان الموضوع : حواري مع أبن أختي اليتيم أريد رأيكم اسرة السعودية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

كيفكم حبيباتي قبل قليل كنت أتكلم مع ابن ط£ط®طھظٹ على الياهو هو عمرة 13 سنة وتوفى الله والده قبل 4سنوات فوالدته كانت قد بدأت تدلله لأنه أصبح يتيم والكل يخافون أن يتكلموا معه بشده لأنه أصبح يتيم والكل مقهورين عليه ولكن هذا الشي أثر علىسلوكه وتصرفاته المهم قبل فترة قام يدخل على الجات في الياهو ويتكلم مع أشخاص لايعرفهم ويغير من شخصيته مرة يقول لهم أنا مهندس وومع آخر يقول أنا فتاة وهكذا بقصد المزاح والضحك وأنا وبخته بصراحه وقلت له أن هذا الشي حرام والكذب الله ميقبل بي المهم هسه كان مفتح على الياهو وجرى هذا الحوار معه فهل أخطأت أم كلامي معه صحيح ط£ط±ظٹط¯ مشورتكم ولو أطلت عليكم معذرةطلعوا برنامج عن المعاكسات بالموبايل والنترنت الي خاله صورها على الموبايل تشوفها على النت طالعه ووحده خابرت قالت اتحدث بالنت عبر منتدى اوبالياهو مع أشخاص على أساس أمرأة ويطلع رجال او بالعكس تعرف المذيع شجاوب أو الضيف القاعد قال هذا سلوك ممؤدب ويدل على التسيب وقلة التربية وعدم مراقبة الأهل الهم حتى لو كان كبير
98: خالة هاي علية
_98: والله بعد ما افوت للجات
_98: اسالي ماما
_98: والله
: والله عليك موعليك بس ط£ط±ظٹط¯ تستغفر ربك وتتوب اله لأن هذا يدل على قلة الدين والأيمان وضعف بالشخصية
98 بس هاي
mam_98: والله
mam_98: اسالي ماما
Last message received on 23/12 at 05:28 م
: أذا تحبني ط£ط±ظٹط¯ تغير نفسك بنفسك تكون كلمة طيبة دائما على لسانك تتعامل بصدق مع الأخرين تحب الله وتتقرب الى الله بالصلاة لأن الصلاة بصدق راح تعدل نفسك وأريدك تظل تقول صلاتي أهم شي في حياتي
أني ماأسأل مامه ماأريد مراقب عليك أريدك أنته تكون مراقب نفسك زين وتحس ان الله سبحانه وتعالى ديراقبك بكل تصرف

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وين ردودكم حبايبي؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشالله تبارك عليكي
انتي منيح منك فهمتيه الصح
وضلي وراه لما يتمسك بالصح اكتر وما تملي منو
وبعدين التربايه مش كلها لين
لين وعص
يعني مش علشانو يتيم يدلل وتستهترو فيه لانو هياخد كل شي لصالحو وبعدين صعب تغيرو فيه
الله يوفقك بحياتك انشالله

>>>> الرد الثالث :
موقفك رائع وخليك وراه باللين والتشجيع

والحسنى ...

وفهميه انه لو جا واحد وضحك علية بنفس الطريقة

ايش يكون موقفه؟؟؟؟ياليت تاخذي منه جواب..

أختي هذا ابنك قبل مايكون ابن أختك..حاولي تدليه على

مواقع حلوة ومفيدة تشغله الشغل التام عن الشات

أعطيه قصص ومواقف تأثر فيه وتردعه عن اللي يسويه

ترى هالسن متعب الله يحفظه لكم ويعينكم على تربيته

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :