عنوان الموضوع : ولد عمي وزوجي ** ارجو الخول قضايا الأسرة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمتة اللة وبركاتة

حوائــــــــــــــــات انا عندي مشكلة ان شاء اللة القاء حلها عندكم

انا زمااااان كنت احب ولد عمي وهو كمان وكانو عايلتنا تعرف هذى الشي ويقلون فلان لفلانة
وكبرناء وكبرت مشاعرنا معااااااااانا

بس لما خلصت الثانوية جاء رجال على دين وخلق لبوووية يخطبنـــــــــــــــــي وابووية شافة مناسب لي

المهم انا ماكنت اقدر اسوي شي ولد عمي صغير معاية يبيلة كلية ولين يتوظف مممم وربي
مدري اوفق او لا ومرت الايام وافق ابوة ية علية

طبعنا صدمة لي ولولد عمي صراحة مدري كيف تقبلت الموضوع

وتزوجت واللة يبنااااااااااااات انو اختة تقول ولد عمي وصلهم للقصر وكان يبكي ودموعة على خدة وامة تسلة وتقووول وش فيك يقووووول اليوم اليوم صديقي ماااات وتقول يحسبني مدري عنة انا عارفة يبكي عشانك

وانا كنت متضايقة شوي خلاص الحب طار بلحضة ..........

المووووهيم تزوجت وشوي شوي بديت احب زوجي وعهدت نفسي اني ما اخووونة حتى ولو بتفكير

والحمد اللة كنت على قد عهدي وحبيتة وحبني وجبت بنت ولد منة وعيشين في سبا ت ونبات ((يارب الك الحمد )) بس بعض الوقت تجيني احساس غريب يشدني لولد عمي لما يجبووون سيرتة وربي من غير شعور ودي اكلمة ودي اسمع صوووتة احس اكون مشتاقتلة بس ابعد الفكرة واقوم ادق على زوجي وهرج ودردش معاااة

تقريبا حاولت اخلى ولد عمتي مثل اخوي

بس ماقدرت بعض الوقات لما افكر يجي بتفكيري لدرجة قلبي يخف واعرق مرة وستغفر ربي واقوم هذى الشي ((((((((((((((خــــارج عن ايرادتي واللة ثم واللة ))
بس انا احب زوووجي مرة ولا فكرت اخونة اااابد بس الافكار ذبحتني وربي وش اسوي تر بعض الوقااات تجيلي هذي الافكار

لدرجة حتى بلحلممم (( يعني هو الحب الاول هو )) بس لما تزوجت مافكرت فية ابد وعادي عندي

بس بعض الوقات ساعدووني وربي تعبت مرة يقلون لو فكرتي فية كذا مرة يعني هو كمان يفكر فيك صح الكلام يمكن عشان كذى يقلون ثبتا علميأ ))) مدري عنهم خخ

بس ابيكم تسااعدوني من دووون تجريح ولا تبي تسب توفر كلامة نفسها انا ماكتبت الموضوع الى ابي

حــــــــــــــــــــــــــلا وشكرا لكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أقولك شيء أختي أن مشاعر الحب اللي كانت لإبن عمك قد انطفأت و التفكير يبقى تفكير بس ما غير و ممكن نفسك تكون عايزه تشوفو لتتأكدي انك نسيتيه
حاولي قدر المستطاع أنك ما تدخلي في حوارات هو داخل فيها و تجنبي الحديث عنه كليا و فكره كتييييير كويسه أنك تتصلي بزوجك

الله يوفقك لزوجك و يسخره لك و يسخرك له

أكثري من الإستغفار طول ما جاك تفكير فيه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي هذي احاسيس مالك يد فيها بس حاولي تتجاهلينها قد ماتقدري وتقربي كثير من زوجك واكثري من الدعاء والاستغفار وصدقيني انه مع الدعاء والاستغفار حتنسي

>>>> الرد الثالث :
ياحبيبتي هذه وساوس من الشيطان ليزين لك وفي نفس الوقت إختبار من الله لإيمانك وإذاجاك هذا التفكير قولي(آمنت بالله ورسوله)
أي أمنت بالقضاء والقدر وماكتبه الله لك هذه أحاديث النفس الله يكفينا شرهــــــــا

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :