عنوان الموضوع : الحمد لله رزقت بولدين بعد خمس سنوات اسرة السعودية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم بدخل بالموضوع أنا عندي ولدين الله يخليهم لي ويصلحهم ويهاديهم ويهدئ المسلمين اجمعين واحد عمره 4 ط³ظ†ظˆط§طھ ونص والثاني عمره 2 وثلاث شهور أهم شئ صرت ماأتحمل منهم اي شئ أي شئ غلط يسونة أطقهم طق وانا ماودي أضربهم بس شئ في داخلي يقول طقيهم علشان يتأدبو بعد فترةارحمهم وأرجع واضمهم وفي بعض الاحيان احس اني كالمجنونة أذ عصبت مع العلم فيني ضغط ودائما"امي تهاوشني تقول تراهم امانةوما جوك الا بعلاج احمدي ربك بس اذ سمعت امي تهوش اعاندها وارجع اطقهم وش اسوي مابي اطقهم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أختي العزيزة الله يهدينا ويهديك إن شاءالله

أكيد كلنا نضرب عيالنا وخصوصآ لما تكون نفسيتنا تعبانة ومتضايقين

ومانلقي إلا هالمساكين اللي نطفي حرتنا فيهم ...بس ياعزيزتي فكري لو لا قدر الله ضربتي واحد منهم

وضربتك له جت قوية وتأذى مثلآ بعيد الشر مات أو تسببتي له بأعاقة وش بيصير فيك

هذيك الساعة أكيد بتموتين باليوم مليوووون موتة إسم الله عليك

حاولي تتحكمين بأعصابك قد ماتقدرين وأول ماتشوفي نفسك عصبتي خلاااص وطلعت جنوناتك هههه

تعوذي من بليس ومباشرتآ قولي مع نفسك لا ماني بضاربة وراح أتحكم بأعصابي واسيطر على نفسي

طبعآ هذا الشي أنا جربتة مع حالي والحمدلله ضبط معاااي

راح تشوفي نفسك بعدها قدرتي تتحكمين بنفسك وتتصرفين تصرف معهم أحسن من الضرب

والصراخ والطاخ والطيييخ

وإنتي أكيد في ضروف متعبتك بس عيالك يالغالية مالهم خص حراااام عليك وبعدين إنتي بنفسك تقولي

الله رزقك فيهم بعد فترة طويلة يعني خلي بالك عليهم وإضهريلهم حبك وحنانك وإكسبي عيالك

أحسن ما تقسين قلوبهم عليك يالغلا

والله يريح بالك ويشرح صدرك ويسعدك يارب

ولا أوصيك خلي بالك على فلذة كبدك أختي العزيزة

تقبلي مروري حبيبتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
والله حراااااااااام عليك هذولا زينة الحياة الدنيا وهذولا هدية الرحمن لك هم اطفال لا حول لهم ولا قوه وتذكري دائما كم تمنيت كلمة ماما ويازينها من شفايفهم اتقي الله فيهم وارحميهم واشكري الله ان رزقك بهم عليك بكثرة الاستغفار اذا حسيتي ان لديك رغبه في ضربهم .. واستعيني بقراءة بعض الكتب في طريقة التربيه الصحيحه عندي موسوعه رائعة جدا في كيفية تربية الاطفال واحتواءهم بطريقه تربويه سليمه انصحك بشرائه سعرة لا يتجاوز 30 ريال وهو كتاب الدكتور سبوك رائع جدا وراح تدعي لي ........
قابليهم بالابتسامه حلي مشاكلهم بطريقه وديه لانهم إذا تعاملوا بعنف راح ينبت معهم هذا الجرح ويتعاملون معاك بالمثل إذا كبروا هم فلذات أكبادنا يارب خليهم لنا .

>>>> الرد الثالث :
أشكركم حبيباتي العزيزات على ردودكم لي والله ماقصروتي وصراحة أفدتوني بس وش أسوي أحس اني ماأقدر ماعرف اتفاهم معهم ابد معنى اني الحمدالله مربيتهم تربية الحمدلله صالحة وكلا" يقول ماشاءالله عيالك يعجبونا ولله العظيم اني ماأكذب عليكم لو يجيهم شئ أصيح من قلب حتى لويطيح او اسمع صوت اي طفل يصيح خلاص أقول ولدي أكيد فيه شئ أحس كأني مجنونة حتى والله أهلي أخواني يقولون شكلك بتعقدين عيالك طيب مليت مالقيت مع نفسي حل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :