عنوان الموضوع : المجاري طفحت ودخلت بيوتنا انتبهوا ياناس قضايا الأسرة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

طقطقت البارح بالنت ولا أدخل شيء اسمه دردشة أنا أفكرها تسلية ألاقي كلام تقشعر له الأبدان بنات وأولاد مع بعض كلام مو عيب الا وسخ ينطقوا اسماء الاعضاء التناسلية بكل جرأة مايستحيوا فين عايشين والله حرام فين أهاليهم أيعقل هذا ونحن امة محمد صلى الله عليه وسلم من المسؤول أهم الاباء ام قلة الدين او قلة الوعي يالله الفضائيات فتحت عيالنا والدردشة تعلم الالفاظ ال..............والله كلام ط§ظ†طھط¨ظ‡ظˆط§ لعيالكم الله يشيل الدشوشة والدردشات من بيوت المسلمين ان شاء الله ربنا قادر يرسل شيء في الهواء يوقف ارسال الفضائيات شيء يحرق الاعصاب أنا كانوا عيالي يمسكوا النت بصراحة ولما عرفت في أشياء زي كده أول مرة والله مسكتلهم الشبشب وحذرتهم وقلتلهم حرام ط§ظ†طھط¨ظ‡ظˆط§ وذكرتهم بالله تعالى الله يهدي جميع شباب وبنات المسلمين يارب وأرسل شيء من السماء يخرب الدشوشة واستقبال الدردشات .........لا تزعلوا من عنواني بس فعلا انها مجاري

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بارك الله فيج على اللفته والله احنا يالامهات الله يعينه ما تعرفين من وين تحافظين على عيالج من كل مكان موجزد الخراب الله يحفظ ويهدي بنات وشباب المسلمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
آميــــــــــــــــن

اللهم إحفظنا ورحمنا برحمتك..

جزيتي خيراً

>>>> الرد الثالث :
الحمد للة و الشكر للة..............هذة المجارى لم تدخل بيتى..........ما شاء اللة لا قوة الا باللة

أنا شديدة الرقابة مع بناتى الكبار

و لا يجلسوا أمام الكمبيوتر الا و أكون عندى علم ماذا يفعلون و ماذا يشاهدون.........ولله الحمد و الشكر

و ليس عندى من أساسة حاجة أسمها شات..أو دردشة........ممنوع و مافيش أصلا مثل هذة الأمور .

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :