عنوان الموضوع : تونسية وجحيم الحجاب فهل من يساعدني... -من الاسلام
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

صرخة
انا امراة طھظˆظ†ط³ظٹط© لم اكن اصلي ولا اعرف عن الدين الا ما درسته في المدرسة او المعهد والان دخلت عالم الانترنات وبايجاز والحمد لله اصبحت اصلي وكل من يعرفني اصبح يصلي بما انقله لهم مما اجده على الانترنات من عقوبة تارك الصلاة ووووووو الخ
وكما نعرف ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر وبفضل سماعي لدروس الدكتور عمر خالد عن ط§ظ„ط*ط¬ط§ط¨ اصبح كل همي لبس الحجاب
افكر فيه ليل نهار علني غدا اموت من غير ما البس ط§ظ„ط*ط¬ط§ط¨ واعاقب وارمى في النار
سؤالي هو الاتي
تونس البلد العربي الاسلامي كما تعرفون بس مع كل اسف ط§ظ„ط*ط¬ط§ط¨ تقريبا ممنوع او قل اصبح موضة يلبسوه شهر او شهرين وبعدين يرجعو للبس الاروبي
المهم سؤالي كيف اقدر ان البس حجاب وانا في شغل يمنع لبس ط§ظ„ط*ط¬ط§ط¨ اصلا لا تقولو لي غيري الشغل فانا مرتبطة بهذا الشغل ولي ظروف صعبة ومش اقدر اغيره بس يا اهل المعرفة بالله عليكم هل اقدر البس ط§ظ„ط*ط¬ط§ط¨ خارج الشغل ولما ادخل مكتبي انزع غطاء الراس فقط والباقي لا
يعني فقط الراس يكون عاري وباقي جسدي يكون مستور كما امر الله عز وجل
فارجوكم ان تنصحوني هل اقدر اعمل هذا لاجل رضا الرب ام انه حرام واعتبر لست متحجبة
مع العلم انه في كثير زميلات لي في الشغل عاملين هذا يعني يلبسو الخمار او ط§ظ„ط*ط¬ط§ط¨ خارج العمل ولما يدخلو العمل ينزعوه مع انهم ناس كويسين والله بس مضطرين لحاجة الشغل والله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اسال المنان ان يثبتك يا اخيه هذا اولا
تذكري ان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
وكذلك ليكن هم المؤمن رضا الله وليتذكر ان من ارضى الله بسخط الله رضي الله عليه ومن اسخط الله برضا الناس سخط الله عليه ..
فكوني يااختاه ممن ارضى الله واسخط الناس وادعي رب الارباب بان يفرج عنك وييسر امرك ولاتخشي مابال الله معك ..
فهو الرزراق وكفى وهو ارحم الراحمين ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعانك الله ووفقك وثبتك وعوضك خيرا من هذا العمل..

وننتظر الأخ همام فلعله يساعدك بما يراه مناسبا لك..

>>>> الرد الثالث :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي عودة بإذن الله للموضوع

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :