عنوان الموضوع : طريقتي في الكرنب بالصور كتاب طبخ
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

طريقتي في ط§ظ„ظƒط±ظ†ط¨ بالصور
السلام عليكم اخواتي سويت اليوم كرنب او ملفوف بس ايه مش اي كرنب جربوه ومش هتندموا واليكم المقادير والطريقه اولا المقادير بالتقريب حزمة كزبره حزمة شبة لازم ونص حزمة بقدونس بصل تقريبا حبه كبيره وثوم فصين وبهارات عباره عن كزبره ناشفه فلفل اسود ملح صيني ملح ماجي بهارات مشكله سمن افضل للطعم ممكن زيت طماطم معصوره نص عصره او مقطعه صغير صلصه علبه طبعا انا الملفوف سالقته من اول وحاطاها بالفريزر واطلعه كل مابغيت اسويه نحط السمن وعليهىالبصل يقلب دقيقتين وبعدين نحط عليه الرز المصري نسيت اذكره في المقادير كاس ونص تقريبا ويقلب دقيقه وبعدين نحط البهارات كلها ونقلب قليلا وبعدين الطماطم وقلبيه ثواني وبعدين حطي الصلصه عليه وقلبيه ثانيه وبعدين كل الخضره المذكوره طنسيت ترى الثوم تحطيه مع البصل ويقلب دقيقه وتسكري النار وتبدئي بلف ط§ظ„ظƒط±ظ†ط¨ لما تخلصي لف وتحطيه في القدر تكوني مجهزه قدر صغير تكشني فيه بصل وثوم وطمطم معصوره وصلصه وماجي او مرق لحم يفضل او مرق دجاج تخليهم يتسبكه على النار وتصبيه بح1ر على قدر ط§ظ„ظƒط±ظ†ط¨ الين يتساوى مع الملفوف يعني تغطي ط§ظ„ظƒط±ظ†ط¨ وتحطي عليه صحن تضغطي عليه وتخليه على نار واطيه من نص الى ساعه على حسب الكرني بس على فكره المره اللف ما كان مره زين كنت مستعجله ونعسانه

اي استفسار انا حاضره بس الله الله بالردود وبالعافيه جربوه وراح تدعولي كل اللي اتمناه ان تدعو لامي بالشفاء العاجل وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يعطيك العافيه

شكله لذيذ

تسلمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يوفقك ويعطييييك العاااافيه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
بارك الله فيكي أختي بس الصور مو ظاهرة ؟