عنوان الموضوع : شوفوا ضيافتي لضيوف زوجي من المطبخ السعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ياحلوات اكتب لكم موضوعي وانا في قمه القهر والزعل لاني هذي رابع مرة اكتب فيها الموضوع وينحذف
زوجي قالي انه بيجبه زوار بالمدرسه فقلت لازم ابيض وجهه فصلحت فطور عباره عن حلى وقهوه ومعجنات وايدام خضار باللحم وتعبت فبها تعب عمري بس لما اتصل علي ط²ظˆط¬ظٹ قبل ما يرجع للبيت وقالي بيض الله وجهك ارتخت وقال ان الكل انبسطوا من الفطور طبعا انا ماحد قدي وابغى هديه لازم نزله للسوق ( طماعه ) انتم ط´ظˆظپظˆط§ واحكموا استاهل هديه والا لا

يالله قولوا ماشاء الله

اولا تشيز الزبادي والكاميل للاخ كراميل جزاها الله خير

المقادير

طبعا الصوره واضحه وانا صراحه ماعاد اقدر اكتب

نخلط البسكويت مع الزبده ونضعها غي اوراق الكب كيك

نخلط الزبادي والحليب والسكر ونضعها على البسكوت وندخلها الفرن

نضع ظرف كريمه وملعقه نسكافيه وشوي مويه على النا لحد ماتغلي ونتركها تبرد شوي نخرج البسكويت من الفرن ونضعها على مهل علسان ماتخرب وندخلها الثلاجه

يتبع لاحد يرد تى اكمل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الحلى الثاني كان بسبوسه بالشعيريه وهذي مقاديرها معتمدتها من زمان كان الاختلاف قي طريقه التقديم اخذتها من هذا امنتدى لاحدىالاخوات جزاها الله خير وتعذرني لاني نسيت اسمها

المقادير

الطريقه : تخلط جميع المقادير مع بعض ماعدا الشعيريه ونوزعها في اوراق الك كيك ونرش عليها الشعيريه بعد تكسيرها وندخلها الفرن وبعد خروجها من الفرن نسقيها حليب مركز ونتركها تبرد ونسقيها شيره بارده طبعا شوي موكثير علشان ماتطلع حلى زايد

الحلى الثالث مافن بالشوكلاته بيتي كروكر

طبعا الطريقه على العلبه وهذه النتيجه

يتبع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الحلى الرابع كان كيكه ومقاديرها هي
كوب حليب محموس وطبعا انحرق عليه مرتين وغيرته والسبب زوجي وسواليفه ــ كوب طحين ـ بيضتين ـــ فانيليا بيكنج بودر ــ حليب سايل ـ ربع فنجان زيت
طريقتها زي الكيك العادي ونضعها في بايركس وانا وضعت في الوسط بسكوت شاي علشان لما تتقطع تطلع طبقات
وهذه لما طلعت من الفرن

ولما بردت اضفت لها كريمه بيتي كروكر وشوكلاته هيرشي

وهذه المعجنات

طبعا الايدام ماصورته لان التعب وصل معي حده لكن اللي تبغى طريقته انا حاضره

هاه ويش رايكم فطوري يبيض الوجه والا لا وهل استاهل هديه قولوا رايكم بصراحه ولاتبخلون علي لاني بصراحه تعبت في تنزيل الموضوع

وفي الختام ارجوا منكم الدعاء لي ببنوته حلو تملأ علي دنيتي
ولكم خالص حبي وودي

>>>> الرد الثالث :
فصول السنه ياحيايت يعطيك العافيه بسسسسسسسس جد جد ابسالك وسؤال يطرح نفسه وش دخل الايدام بلموضوع عاد ايدام مع الصبح

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :