عنوان الموضوع : الله يوفقكم ابي تحضير درس رابع ابتدائي فقه سورة الفاتحة في السعودية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته

الله يعافيكم ابي طھط*ط¶ظٹط± مميز لدرس الفقه ط±ط§ط¨ط¹ ط§ط¨طھط¯ط§ط¦ظٹ ط³ظˆط±ط© ط§ظ„ظپط§طھط*ط© وياليت يكون معه تمهيد لدرس لانه راح يكون تقييمي فالدرس هذا ومررررره شايله هم وياليت تساعدوني بفكرة اووسيله او اي شي يكون يلفت انتباه الطالبات اي اقتراح عندكم لاتبخلون علي فيه ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹظˆظپظ‚ظƒظ… اجمعين ياليت تساعدوني قبل يوم السبت لاني بحثت بالمواقع التعليميه ولالقيت شي اويكون الرابط مايفتح ساااااااعدوني ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹظˆظپظ‚ظƒظ… ويسعدكم ويحقق لكم كل ماتتمنون يااااااااارب والله لادعي لكم واقول لامي بعد تدعي لكم

الملفات المرفقة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تفضلي اختي حملي المرفق

وشيكي عالخاص

موفقة ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين اختي
الله يفرج همك وييسر امرك ويوفقك ان شاء الله
جربي هاالرابط وردي خبر

تحضير فقه رابع ف 2

ان شاء الله لي عوده بالافكار

>>>> الرد الثالث :
امورة مامتها الله يجعلك للفردوس الاعلى ياااااارب والله ماقصرتي يالغاليه بارك الله فيك الله يسعدك دنيا واخره ويسرلك كل امورك ويجعلك تشربين من حوض النبي بالفردوس الاعلى انتي ووالديك ومن تحبين ياااااارب والله ماقصرتي يالغاليه حاولت ارسل لك على الخاص بس مشاركاتي اقل من ثلاثين والله ماانساك من الدعاء فكل وقت الله يسعدك دنيا واخره مثل ما اسعدتيني وهذي مو غريبه عليك مو اول مره تساعديني فيها الله يقبل مادعيت لك والله من فرحتي مادري وش اكتب ياكثر قرقي خخخ يشهد ربي اني حبيتك فالله ياخيتي الف شكر >>>

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :