عنوان الموضوع : وتطويل وتقوية الشعر هي (الظفاير) تصميم موضة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

وتطويل ظˆطھظ‚ظˆظٹط© ط§ظ„ط´ط¹ط± هي (ط§ظ„ط¸ظپط§ظٹط±)

السلام عليكم يابنات وياحرييييم

اليوم عندي لكم شي حلووووو و انتوا بس داوموا علية

الظفاير:مفيدة جدا لتكثيف ظˆطھظ‚ظˆظٹط© الشعر(مجربة)وانتن تعلمن ان اللتي شعرها كثييف تتجنب عمل الظفاير لشعرها (صديقتي قلت لها سوي لشعرك ظفاير قالت شعري مش ناقص كثافة اصلا هو كثيف بسبب الظفاير اللي كانت بتسويها لي امي وانا صغيييرة)المهم ابدأي بعمل الظفاير لشعرك وسوف تلاحظين ان الشعرة الواحدة يبدأيزيد سمكها وسوف تصبح الشعرة الواحدة بقدر شعرتين ...وشوف تحسين ان شعرك اصبح قوي

واذا أردتن نتيجة اقوى واكثر سرعة ..اعملي لشعرك اكثر من ظفيرة ..قسمي شعرك اكثر من قسم واعمل الظفاير(اذا تريدين ظفاير كثييرة سوي الظفيرة الوحدة صغيرة)يعني مثل الافريقيات

وهذة الطريقة حلوة جدا لذوات ط§ظ„ط´ط¹ط± الخفيف ..لأنة يجعل شكل ط§ظ„ط´ط¹ط± كثيف ومدرج ..ايوة صح اتذكرت ..اذا شعرك خفيف :اعملي الظفاير قوية اقصد شديها ووثقيها

اما لذوات ط§ظ„ط´ط¹ط± الجاف ..انصح ان تكون الظفيرة غير مشدودة يعني لا توثقيها بقوة ..لأنة يمكن يكسر ط§ظ„ط´ط¹ط± الجاف

وايضا اذا كان من ناحية احراج بالنسبة للشكل اللي راح تكوني علية اذا سويتي الظفاير كثيرة ..عادي انتوا الحريم راح تكون جلستكم في البيت واذا كان على البنات الصغار ..كمان عادي لأنها صارت الان موضة وشكل البنوتات حلووو على هذة التسريحة..هههههه اتكلم من جد واللة

واذا حصل لكم ظرف مفاجئ وخايفين من شكل ط§ظ„ط´ط¹ط± بعد ماتفتحوا الظفاير ..كمان عادي خذي دش وغسلي شعرك وراح تروح التدرجات

نصيحة هامة

اذا سويتوا ظفاير لا تخلوها كثير من غير تمشيط ..يعني اكثر مدة يومين بعدين مشطي من جديد..اللي شعرها خفيف تخلية ثلاث ايام واللي شعرها جاف خلية يوم ونص

طبعا انتوا اول جربوا وشوفوا كم ايام بتناسب شعوركم ..المهم لاتخلوها اكثر من اربع ايام

ان شاء اللة ما اكون نسيت شي..كان الاحسن اول شي اكتب في ورقة وانسقة تمام بعدين اكتبة لكم .
من تجربتي الشخصية(في تطويل الشعر)ْْْْ

عذرا يابنات طولت عليكم ..بس خذوا هذة التجربة من يوم ما سويتها طول شعري

لما تسووا ظفاير خذوا شريط لكل ظفيرة وانتوا بتظفروا ط§ظ„ط´ط¹ط± اذا وصلتوا على النص كملوا الباقي بتظفير ط§ظ„ط´ط¹ط± مع الشريط..وكل ما شديتي لتحت راح ينزل ط§ظ„ط´ط¹ط± مع الشريط..مثل الاشجار المتسلقة

واذا لاحطتوا ان ط§ظ„ط´ط¹ط± راح يجف من تحت لاتوسووها كل يوم

عذرا يابنات طولت عليكم ...وان شاء اللة اذا ذكرت شي ثاني راح اكتبة لكم

والسلام عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
شكراً لك اختي الكريمة على هذا المقال الرائع clabs

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
رووووووووووعه تسلمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :