عنوان الموضوع : مين تعرف شئ عن الباركيه .؟ مجابة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امممممممممم ماعرفت وين اكتب موضوعي بس اعتقد انو هو هادا المكان المناسبحابه اعرف مين جربت تركب في بيتها باركيه ...وهل تنصحوني اركبه او لا .. اخاف اركب واتوهق يكون مو كويس ... يعني يقولو انو ماتبين فيه لوساخه ومريح صصح اللي سمعته او لا ..؟؟وربي يسسعدكم ومشكورين مقدما...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
نعم حبيبتي
الباركية ممتاز وله عدة مميزات
1- سهل التنظيف
2- ماص للصدمات فإذا سقط عليه شيء ما ينكسر وآمن لسقوط الأطفال
3- لا يتأثر بالبرودة بل تظل درجة حرارته معتدلة فيمكن الجلوس عليه وعدم الحاجو للبس حذاء وهو غير قاسي كما هو حال السيراميك.
4- شكله راقي
عيوبه:
1- لا يتحمل تحريك الأثاث لأنه يصاب بالخدوش التي يصعب علاجها فتحتاجي الحذر في نقل الأثاث إما بحمله أو وضع سجادة أسفله عند تحريكه ( وتنبيه الخادمة لأن عادة ما لا ينتبهن لهذا الأمر)
2- يتأثر بالقفز عليه كثيرا من الأطفال فيبدأ يحدث أصوات ويصعف إلا أن تكوني ركبتيه مباشرة على السيراميك فلا أعتقد يتأثر.
3- يتأثر بالمياه فيصاب بالتسوس والتعفن فيجب الحرص على عدم سكب الماء وإذا سكب عليه الإراع بتجفيفه.
4- فرصة لتكاثر النمل فيجب التأكد من إغلاق جميع الثقوب جيدا ووضع طبقة عافية من الورنيش عند تركيبه.
5- لا يفضل في المطبخ وقرب الحمامات بسبب المياه عند تنظيف الأرضيات

هذا ما لدي حاليا
وأنا عندي الباركيه ومرتاحة فيه جدا إلا من الخدوش التي يتعرض لها بسبب تحريك الأثاث

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا عزيزتي الاخت بنوتة ما قصرت

وانا كمان عندي باركيه والمشكلة اكتر شي لما بدك تحركي الموبيليا

اكبر مشلة بنظري لانها بتعمل خدوش

اما هوي شيك كتير ومرتب

موفقة

ينقل للقسم المناسب

>>>> الرد الثالث :
تسسلمو حبوباتي انا حسبالي حتى مايتخدش لانو يوم رحنا للرجال قال مايسير فيه اي شئ بس زين نبهتوني ربي يسسعدكم ويخليكم ..

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :