عنوان الموضوع : بيتي بيخترب ديكور سعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

اليوم زوجي صارخ علي وهزاني قدام شغالتي لاني طلبت منهاتجيب الجوال صارخت علي وجابته ورمتة علي كاني اصغر عيالها عصبت عليها وقلتلها اذاماتبغين الشغل قولي قام زوجي ورفع صوتة علي انتي ماتخافين ربك انتي وانتي وانتي مع اني ماقلتلها غير هالكلمتين طبعا تهزي زوجي لي قدامها قلتلو اسكت نتفاهم بعدين مو قدامها رفع صوتة علي بزيادة والله اني تمنيت الارض تنشق وتبلعني وقتها لاوتخيلو راح نام ولا كانة سوا شى وانامن الضهر زعلانة ويقول مالي حق ازعل الامر بين يدكم خواتي قولولي انا غلطانة ولا لا وكيف اتصرف مع زوجي الي مو اول مرة يسويها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ثمان مشاهدات ولا رد مالي الاالله ثم انتم خواتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي اختي حياك الله وبياك بين اخواتك
وارجو ان تتقبلي نصيحتي بصدر رحب..
ثانيا انت غلطتي وهو بعد غلط ..انا من وجهة نظري المتواضعه ان الشغاله لشغل البيت وبس اما اغراضك الشخصيه المفروض مال احد دخل فيها الا انت ..
اما زوجك غلطان في كونه رفع صوته عليك قدامها ..بس مع ذلك اذا شفتيه هدي وروق انت روحي له وبكل هدوء كلميه وقولي له انت جرحتني بللي سويته وقللت من قيمتي قدامها وابغى منك انك تاجل اي نقاش بيننا لحد مانصير لوحدنا..واذا انه من النوع العصبي حاولي انك تمتصي غضبه ولا تروحي من عنده الا بعد مايكمل كلامه عشان مايعصب اكثر ..
تقبلي مروري وتحياتي ..

>>>> الرد الثالث :
جزاك الله كل خير وتسلمين عاالنصيحة بس والله ان عزت نفسي تمنعني اروح لة لان كل مرة يغلط علي ولا يراضيني ويطنشني باالايام

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :