عنوان الموضوع : عقرب سوداء [تم التأويل]
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمه الله
رأيت اني اقتل ثلاث عقارب صغيره عند باب واكمل طريقي ذاهبه ولكني تذكرت ان الصغار تاتي مع امها فتوقفت للبحث عنها خوفا ان تؤذيني او تؤذي بناتي وحين كنت امشي رايتها تاتي ورائي وكان تصرفها غريب كان لونها اسود وكانت تمشي خلفي وتلتف حول نفسها وعلى هذا الحال وانا كنت اكملت طريقي وكنت انظر لها بين الحين والاخر كي لا تؤذيني وكي اقتلها لكي لا تؤذي صغاري
فوجت في طريقي عصا وثبت في اخره غلاف لشريط مسجل واخذته كي اقتلها به وحين ضربتها في المره الاولى خرجت منه ولا اتذكر كم مره حاولت ان اقتلها ولم استطع بسبب هربها مني ولاكن في المره الاخيره ضغت عليها بالغلاف بقوه واخذت احدى المفاصر التي في ذيلها بالانتفاخ وقلت في نفسي( اكيد هذا سمها انحشر في ذيلها ) واخذ بالانتفاخ حتى انفجرت واصبح الغلاف اسود وقلت يجب علي دفنها لكي لا تتجمع علي العقارب لاني هكذا سمعت من الناس واخذت الغلاف وبدات اطوي عليه من اللزق الاسود وقلت في نفسي يمكن مو هي العقرب اللي ابيها ورجعت افتع باللزق كان كانه تحول لكرتون مثل كرتون الكبريت بس بحجم الغلاف وكان يتحرك ويصرخ من في الغلاف وكانه يريد الخروج ولكني امسكت بالكرتون بقوه وكنت اديره ناحيه اخي كي يتاكداي منه اريده ان يراه بدل عني لان كنت متوقعه انه تكون مشوهه بشده لشده صراخها وتعذيبها قبل الموت وما حبيت اشوف شكله وقلت اخوي يعرفه وكانه احد من اقاربنا ماني فاكره من بالضبط بس بعد ما استيقظت كانه زوج اختي هو العقرب اللي قتلته واستيقضت ولم ادفن العقرب ولم يراها اخي
انا امرأه مطلقه ولدي طفلتان ظلمت من زوجي ظلما كثيرا وفي الاخير ظلمت من اهله ايضا
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :