عنوان الموضوع : فسر لي الحلم ضروري ياشيخ الله يجزاك خير تم التأويل
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته أنا ظٹط§ط´ظٹط® حلمت حلم وأبغاك تفسر لي اياه حلمت انه كأني في مكان واسع وكان معي واحد أنا في الحقيقه ماأعرفه وكأننا كنا ننتظر أحد وكأنه كان في ناس راحوا قبلنا واحنا نستنا هالشخص وبعدين جا الشخص وكأنه كان نبي من الانبياء بس ماادري مين بالضبط بس ط§ظ„ظ„ظ‡ أعلم يمكن الرسول محمد بس أنا ماشفت وجهه في ط§ظ„ط*ظ„ظ… بس اتذكر اني كنت اشوفه من ظهره وكان من ظهره يشبه الشيخ نبيل العوضي وبعدين عشان احنا تأخرنا وكنا ننتظره قال لنا انا واللي معاي ادعو باللي تبغونه ونزل مطر وكان فيه رعد وماكان بالليل والرجال اللي معاي قال يلا ندعي الحين وطلعنا بره في المطر وكل واحد فينا يدعي أنا رفعت يدي وقلت يارب ارزقني بالذريه الصالحه عاجل غير اجل والنبي كان واقف معانا وبعدين كأنه قاعد ينزل من السماء النبي يوسف عليه السلام والرجال اللي معاي قال لي يلا ندخل جوا عشان هذي الاشياء مايصير احنا نشوفها ولما دخلت جوا قعدت الوم نفسي عشان دعيت شي للدنيا ومادعيت للاخره وبعدين كأن الرجال اللي معاي صار يصلي الصلوات مع الرسل يعني يصلي كل صلاة مع رسول وانا قاعده أقول يمكن عشان انا مادعيت الاللدنيا وبس مع العلم ظٹط§ط´ظٹط® اني متزوجه وما عندي عيال ودائما أنا ادعي بالدعاء اللي دعيته في

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :