عنوان الموضوع : رؤيا غريبة تحتاج لتفسير حلم مفسر
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

رأيت كأني في الصالة وكأن أمي عازمة على الذهاب مع أناس لاستراحتنا فقلت:انتظروا قليلاً ربما يأتي غبار وفعلاً أتى غبار (عج)عكر الجو فقالت أمي :أتى عج ،فأعطتني حجر صغير أبيض فقالت: ضعيه عند الباب ليمسكه لا يفتحه الهواء ،فأخذت الحجر من يدها ففكرت وقلت في نفسي: أضعه عند أي باب كل الأبواب مغلقة لا حاجة في ذلك فغضبت قليلاً فقلت:يا أمي كل الأبواب مغلقة أي باب تقصدين؟! فقالت :باب النساء الجانبي فتذكرت..
فأخذت أختي الوسطى الحجر وقالت:أنا أضعه، وخرجت للحوش فقلت لنفسي: أختك تبر في أمك أفضل منك ولم تغضب من طلبها مثلك..
فرجعت أختي وهي خائفة وقالت: سيأتي الآن العقابين(نوع من أنواع الصقور) ولم تضع الحجر ،فقلت:هاتي الحجر فأخذته لأضعه عند الباب و خرجت وأنا أقول:إن شاء الله لن يأتي العقابين(وكأن العج إذا أتى يأتي بعده عقابين ) فلما وصلت عند الباب دخل أخي الأصغر فأردت إغلاقه فإذا بأخي الآخرالأوسط عند الباب في الخارج فلم أغلقه في وجهه ثم أردت إغلاقه فصرت أغلقه وينفتح .. ثم صرت واقفة عند الباب الرئيسي فكان خلف الباب أخي وصديق له يريد أن يدخل فصار أخي الأوسط بيني وبينه يقول له :اصبـر لا تدخل .. وكأن في الخارج أيضاً صديق آخر لأخي(اسمه أحمد) فكأن أخي مسرور جداً به ويقول :أحمد أتى أحمد أتى (ولم يذكر اسم الآخر) فأصبحت في الصالة وأرى من خلال الشباك والد صديق أخي أتى مع ابنه فكان رجل لابس بشت(وشاح رجالي) بني ويتبسم .. وأخواني ذهبوا للمجلس يجهزونه لأحمد ووالده .

ملاحظات //
أنا غير متزوجة ..
وأخي أيضاً غير متزوج ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله
تنصحك أمك ينصيحة لدفع بعض المشاكل العائلية ولا تعطين الأمر حقه في الإستجابة لأسبلب معقولة ثم تستجيبين له ولكن هذا الأمر يزعج أخويك .
كما أن الرؤيا تدل على أن هناك من يأتي لخطبة احداكن .وقد تكوني أنت هي المخطوبة.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :