عنوان الموضوع : السلام عليكم تم التفسير
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

برجاء تفسير حلمي

انا متزوجه من سنه وليس لدي اولاد لدينا مشاكل انجاب
الحلم كالتالي

كنت في تواليت وكان خلف التواليت دبابيس 3 دبابيس مثل التي توضع على الاشارات وعقد في علبه العقد لديه الماسه كبيره وحولها مرسم بالدهب وسلساله عادي وكان في علبه ثم اتى نساء كثيرات وكانن يدقن الباب وانا في الحمام (التواليت ) ثم اختفت الدبابيس وبقي لدي العقد وخرجت من التواليت
ووجدت ان النسوة اختف ثم مشيت الى اليمين قليلا كان هناك امرءه وأمامها الكثير من خيوط الحرير لم اخد منها اي شيء لكن كان بيدي خيط خرير ومثني ثنيتان فقط ولا اعلم اين زهب زي اختفى ثم اتت المراه التي كانت امامها الخيوط وقالت لي ازهبي الى المكتبه هناك ملف قلت هل تريدين ان احضره قالت لا فقط هناك اسءله اجيبي عليها واعطتني باقه ورد بها كل الالوان و وورقه مطويه لست ادري ما كتب بها ثم دهبت ووو اتى زوجي معي حتى رأيت (أحد اقاربنا الاموات ( كان شكله جميلا وصغيرا ولا بس لباس الجيش فهو كان موظف في الجيش اي كانت هيءته حسنه) رأيته ومشيت ومشيت وبقي زوجي معه وانا داهبه وابتعدت ثم من بعيد قال لي الميت الدي رايته عايش غيري الطريق الدي انت فيه
بالحلم غيرت الطيق ثم فقط اتى زوجي من عنده ثم عرفت ان العقد وقع امام قريبي الميت ولم ارجع لاخده قلت في نفسي لدي الورود والورقه لن اعود لابحث عن العقد ومشيت انا وزوجي ثم تخاصمنا انا وهو خصام عادي وخلص الحلم:
معلومات عني وعن عاءله المتوفى:
انا كنت خاضعه لعمليه اطفال انابيب واخدت النتيجه بورقه مطويه وكانت صفر يعنيي ما في حمل بس الدكتور بدو يعيد نتيجه الفحص للتاكيد بس اليوم وقبل فحص التاكيد نزل دم
والميت الدي رايته بالحلم بالحقيقه: ابن ابنه مات مع العلم كان مريض بمرض خبيث
ارجو تفسيره وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم انا حطيت الحلم بمكان غلط يا ريت تحزفو وشكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :