عنوان الموضوع : عيادة الموج بجده اسوء عيادة على الاطلاق في الصحة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم رحمة الله وبركاتة

اليوم يا بنات جايبتلكم موضوع وياريت الجميع يستفيدوا من تجربتي
حزاري يا بنات انكم تتعاملوا مع ط¹ظٹط§ط¯ط© ط§ظ„ظ…ظˆط¬ اللي ط¨ط¬ط¯ظ‡ شارع حراء تقاطع الملك
والله يا بنات والله انا رحت عندهم سويت LPG مع انب اعرفعموما عن الLPGانه ممتاز ويشيل كل السيلوليت اللي بالجسم وينهي الدهون لكن لمن رحت عندهم كل مره ممرضة وجالسيت يتدربوا فيني وكاني جاية للتدريب وكل مره يقولوا راح تبان النتيجةخلصة تخيلوا 12 جلسة وانا اصلا ماني سمينة مره بس عندي شوية دهون بدي اتخلص منها
ولا راح مني شي الا بالعكس زادت ليش لان اللي يستخدم الLPG غلط تقلب النتيجة عكسية المهم مره انقهرت ورحت اشتكيت لمديرهم وقال ايش خصم من من اللي دقعتة على قولة حق الكهربة ومجهود المتدربات اللي اتدربوا علية المهم حولني على الاخصائية ايمان الايوبي اللي عندهم في نفس العيادة اعطتني رجيم وعشان انا مشيت علية نزلني بسرعة وكنت مني حابة هذا الرجيم كنت اقولها يا اختي هذا الرجيم ماهو صحي اللي ينزل بسرعة رايزيد بسرعة وتقولي لا المهم لمن قطعت لسبب خاص بس شهر واكلت ةالله يا بنات رجع وزني اللي نزلتة الضعف لان الرجيم اللي اصلا سويتة مع الاخصائيو مو صحي نهاائي وكمان لمن رجعت اقولها قالتلي انها راح تترك العياده انا ايش زنبي اذا كانت اصلا اعياده جدا سيئة والله اشتغلوا فيها كلهم ما كملوا الاثانوية ولا عندهم خبرة في شي ولا اذا كان ما فيها دكاترة صح المهم يا ابنات انا قلت تجربتي هذي وانتبهوا
سبحان الله كانة الانسان جايب فلوسة من الشارع النا ما اقول غير حسبي الله على هذي العياده وعلى صاحبها لانة لو كان امين ما كان جاب متخصصين لاتقولوا موعارف انا لمن نزلت عنده داك اليوم قولتله وهو لا مبالي نهائي لكم حسبي الله علية المهم انا اصلا والله راح اشتكي هذيالعيادة لوزارة الصحة لازم انا ناويا علية وراح انشر الموضوع هذا بكل جهدي لان الناس ماهي لعبة ولا فلوسها مرمية واللي بسوي خير ينشر هذا الموضوع معايا حسبي الله ونعم الوكيل على ط¹ظٹط§ط¯ط© الموج

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يسعدك ياقلبي .. ومشكورة على الإفادة انا عندي موعد عندهم بعد إسبوع وكنت ماخذة
رقمهم من الجريدة شفتة ومسويين عرض على 12 جلسة .. لكن من يوم شفتهم كل شوي يتصلون علي
شكيت بالوضع صراحة والآن اكدتي لي الوضع بسحب عليهم من جد .. لكن والله حرام كذا اللعب بالخليقة
وتشويههم والله المستعان .. على العموم مشكورة ياقلبي على التنبية وجزاكي المولى كل خير حبيبتي .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يا جماعة النصب والاحتيال مو بس في جده وفي عيادة الموج ...
عندكم عيادات كثيرة مليانة بالرياض منها عيادة ميدكا اللي بجانب مستشفى الملك فيصل التخصصي عدم الترتيب في المواعيد
وعدم الاهتمام بالمرضى ولا بحقوقهم ...
وكم من مرة جلسات ليزر بالشعر راحت عليه بسبب عدم دخول المريضة بوقتها ..
و تسيب الدكاترة و همهم المبالغ بس من الناس تدفع قبل اعطاء المقابل وحسابهم بالسمعه ..
ولا تغركم المظاهر والتفاخر بكل عيادة ولازم تسألي وتشوفي طبيب مختص بذا الامر وخصوصا ال LPG

فالله يعيننا على جشع الناس وهمها الفلوس وبس ...
حسبي الله عليهم ولا يربحهم خير ابدا ..
لا دنيا ولا اخرهـ ...

>>>> الرد الثالث :
تسلموا على ردودكم والله يعيننا والله انا قلت بعد كده لو رحت اي مركز زي كده ما ارح ادفع غير اخلص وانا رحت عيادة الدكتور اسامة وسية سويت ليزر بس والله تمااااااااام ولا انحرقت ولا شي بالعكس ان وجهي تغير عن اول بالصفاء

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :