عنوان الموضوع : مشكلة صديقتي التكيسات والشعر استشارة طبية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

الدوره الشهريه مو منتظمه من اول مابلغت الى الان عمري حاليا 22 اخذ سبع شهور بعدها تنزل وبعده تاخذ تسع شهور وتنزل فيه فتره مانزلت الدوره لمده سنتين وتنزل خفيف والالم خفيف ايضا ذهبت للدكتوره صلحت فحوصات وتحاليل قالوا الهرمونات سليمه بس عندك تكيسات بالمبايض سئلتني عن السكر هل يوجد بالعايله قلت نعم فقالت انتي معرضه للسكر والقلب وامراض اخرى لانه الدوره لازم تنزل كل ثلاث شهور عشان مايجتمع الدم صرف لي حبوب منع الحمل اكلها خلال 5 ايام 15 حبه تصير واتركها بعد3 ايام تنزل انا حاليا مو كل 3 شهور انزلها بعد اربع او ست شهور انزلها واخذ الحبوب 3 ايام مو خمسه مثل ماقالت الدكتوره السبب لاني ماستطيع اوفرها دايم وانا عندي مشكله في شعر الوجه واليدين والرجلين شعرهم كثيف جدا استخمت الليزر للوجه 16 جلسه خف الشعر بنسبه بسيطه جدا سؤالي هل عدم انتظام الدوره شى عادي وهل الشعر الكثيف ط§ظ„طھظƒظٹط³ط§طھ هي السبب وماذا افعل لانتظام الدوره والتقليل من الشعر جزيتم خيرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي التكيسات على المبيض هي سبب عدم انتظام الدورة والشعرالزائد الي في الوجه
هل انت متزوجة ام لا
حاولي تشربي بردقوش يوميا ملعقة طعام في كوب ماء ساخن تنظم لك الهرمونات او تراجعي طبيبة اخصائية وتعطيك الدواء الازم

شافاك الله غلاتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
لا غير متزوجه
جزاك الله خير يعطيك العافيه مشكوره على الرد
عندي سؤال صغير ابي فيتامينات للبشره والشعر بدون ماتسمن لانه بشرتي مهما حطيت عليها كريمات او اقنعه تصير باهته بشرتي دهنيه

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبك محيرني
لا غير متزوجه
جزاك الله خير يعطيك العافيه مشكوره على الرد
عندي سؤال صغير ابي فيتامينات للبشره والشعر بدون ماتسمن لانه بشرتي مهما حطيت عليها كريمات او اقنعه تصير باهته بشرتي دهنيه

غلاتي راجعي قسم الجمال ان شاءالله تستفيدي منه

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :