عنوان الموضوع : والله الحل النهائي لانزال الوزن من تجربتي حصري لرجيم صحي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شخباركم يابنات عساكم الا بخير

أنا امل من الامارات وايد حبيت منتداكم وحبيت اشتركك لاني وايد استفدت منه المهم أنا وزني قبل شهر واسبوعين كان 73 اضايقت وايد جربت كل الرجيمات في النت يابنات انقص كيلو في اسبوعين نصيحه مني ط±ط¬ظٹظ… النت مامنه غير الاحباط

ماخليت ط±ط¬ظٹظ… دشتي ورجيم لقيمات ورجيم اندومي كل الرجيمات ف النت حتى ط±ط¬ظٹظ… هوليود. اتبعته بس شو الفايده كيلو مانزل
يمكن تسمعون وتقرون رجيمات من راعي الرجيم يكتب قصته وبعد فتره يختفي واكثر الرجيمات منقوله مانعرف كان صج صحيه وتنزل ولا جسم عن جسم يفرق

أنا انحبطت قلت معقوله مارمت انزل شيء حلم حياتي وزني يوصل 55 قلت مستحيل نفس اي بنت تنحبط بعد كم يوم من ط¯ط§ظٹطھ

المهم ربيعتي شجعتني قالت انه اختها تروح. عند دكتور تغذيه واختها. متزوجهه وقالت اول اسبوع نزلت 4 لين 5 كيلواستانست واتصلت عليهم وخذيت موعد هالكلام كله قبل شهر واسبوعين ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ يابنات أين اكتب من خاطري لانه ادري معاناه تقريبا كيلو عباره عن 9000 وين نقدر. انزل 9000الا بنظام صح يعني الكيلو بس الواحد فيه 9000 تقريبا لازم اربع ساعات رياضه وين نتحمل. ساعه مشي ونوقف

المهم سرت الموعد وكان احلى يوم بحياتي وتغير نقطه نفسيتي ودهون الي مخربه جسمي خذا مني قياستي وكلام طويل المهم عطاني جدول وانا ستانسه لاني اعرف بحصل نتيجه تفرحني

اول اسبوع 4 كيلو

وكملت شهر وع فكره اسبوع خربت. بس ماوقفت كملت الدايت لاتقولي جيم ورياضه ثقيله لاوالله فقط كنت امشي نص ساعه من كلام دكتور اي رياضه ثانيه قبل وصول للجسم مثالي يظهرلج عضل مثال انتي نقصتي 2 كيلو مثلا بيزيد فيج عادي 4 كيلو عضل ماستفدنا شيء

تعرفت ع. بنات اهناك تقريبا نفس الجدول يعطينا ونفس الاكل

جسم. عن جسم يفرق بس مايخصه الاكل الي ف الجدول أنا اقصد طريقه حرق دهون في اي شخص

الي نقصت 13 كيلو ولي نقص 15 كيلو بحدود شهر. تنقصين من 8 لين 15 بس احلى شيء في رجيمه يوم كنت وايد اخرب مايرد وزنج يزيد لو زاد نص كيلو فقط

أنا كملت للحين شهر واسبوعين وحذفوا اسبوعين ونص مخربه وماكنت امشي لاني مليت وعقب رديت اكمل لو شفت الي يعرفوني كيف ضعفتي جي صح ملل والعزيمه تخف لكناصرارج وكلام ناس تشجعين تكملين

وزني قبل شهر 73. حاليا 63 من فرحه قلت ابا غيري يستفيد

الي حابه تتبع وياي ط¯ط§ظٹطھ أنا موجوده ويكون في ميزان حسناتي ومابي منكم غير دعوه صادقه وحلوه

اختكم امل. من الامارات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته غلاتي
ياهلافيك ياريت تنزلي الجدول حتى البنات يستفادوا منه جزاك الله خيرا حبيبتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ماشاء الله والله حلو كتير يلا نزليها انا كمان بدي اضعف شوي

ناطرينك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :