عنوان الموضوع : افضل دكتور اسنان زراعة اسنان بجدة تكفوون نصحوني جزاكم الله خير لصحة اسنانك
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بنات جده من بعد اذنكم مين يعرف ط¯ظƒطھظˆط± ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ط³ظ†ط§ظ† ممتاز ومجرب ط§ظ„ظ„ظ‡ يوفقكم دلوني والله محتاره قلعولي سني الي قدام ولازم ازرع بعد شهر قالولي الزراعة ط§ظپط¶ظ„ من الجسر ..ومشكورين وجزاكم ط§ظ„ظ„ظ‡ خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم ورحمة الله
اختي الغالية ام سعيد انتبهي كثير من موضوع زراعة الاسنان لان اختي سوت زرعة وبعد ماحطولها التركيبه طلعت مبينه انها تركيب لان ابوي كان يسوي ضروسها عند دكتور ماهو متخصص زراعة وراح اخذ اختي يمه وسوالها الزرعه ب 5000 ريال بس بينت ماهو طبيعية انصحك لا تروحين اي احد الا المتخصص زراعة روحي استشيري في المستشفيات الحكوميه ينصحوكي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
[bor=#00ff6f]تحية طيبة لكل الاخوات ترى الاسنان والله مادانيها لو ويش ما صار لو بس امي سوت زراعة 9 اسنان
عند الدكتور فادي الي بابتسامة النجوم والحمدلله مرتاحه وطلعن طبيعيات وتاكل كل حاجة عليهم مع انه مراكز كثيير قالولها ماعندك عظم يصلح حق الزراعة لين ماقالتلها خالتي وراحت يم ابتسامة النجوم وبصراحة امي تفاجئت يوم قلها الدكتور يصلح ليكي الزراعه والحمدلله هلحين تاكل كل شي والله يوفقك حبيبتي[/bor]

>>>> الرد الثالث :
مشكورين على الردود حبيباتي العيادة الي تقولون عنها عند الدكتور فادي سمعت عنها بس مشكلتهم انهم غاالين كثير جدااا كلمتهم وقالولي زرع السن الواحد 7500 ريال
حد ينصحني بعيادة مجربة الله يوفقكم والدال على الخير كفاعله

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :