عنوان الموضوع : مشكلتي مع اسناني اخيراااااا وجدت الحل!!!!!!!!!! للصحة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا صبايا كيفيكم انشاء الله يارب تكونوا بخير شوفوا حبايبي هذه اول مشاركه ليا في المنتدى وحبيت انقل لكم تجربتي مع التقويم عشان تقدر تستفيد أي واحده انا بصراحه سمعت كتير عن عيادات التقويم بس كنت خايفه اختار أي عياده وسالت وحده من صديقاتي مركبه تقويم هي عملته في مركز(روما)دكتور(اسامة حراكي)وروحت على المركز واول ما رحت سوالي كشف واشعه قبل التقويم بصراحه الدكتور حسيتوا جدا فاهم لانو شرح لي حالتي بالتفصيل لانو انا حالتي كانت صعبه شويه كان عندي واحد من الانياب فوق الاسنان يضايقني في الكلام والضحك وعندي ازدحام في الاسنان واعطاني عده حلول وشرح لي الافضل والاسهل طبعا لازم خلع وخلعت والحمد الله ما حسيت بشيء في الخلع وبعدين الحمد الله الناب نزل وركبت التقويم بس هو متعب شوي في الاول ما اقدر اكل زين بعيدين بس تتعودين عليه بيصير عادي واسناني في تحسن صارت ط§ط³ظ†ط§ظ†ظٹ مره روعه والكل لاحظ الفرق وهذه كانت تجربتي نقلتها لكم للفائدة
والله يسعدكم ويسركم كل الخير يارب
وانشاء الله تستفيدوا تحياتي للجميع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ماشاءالله لاقوة الا بالله .. الله يهنيك يارب..

بسألك حبيبتي ..

أنا ودي اركبه بس ما ودي يطول وياخذ فترة طويله .. ممكن أفكه خلال كم ؟؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عزيزتي الدكتور ممكن يختصرلك مده التقويم الى سته اشهر وهذه ميزتهم انهم يقدرون يختصرولك المده

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nery
عزيزتي الدكتور ممكن يختصرلك مده التقويم الى سته اشهر وهذه ميزتهم انهم يقدرون يختصرولك المده

مره فرحتيني ...

مشكوورة حبيببتي ..

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :