عنوان الموضوع : دلوني على افضل مركز اسنان بجدة يعمل علاج عصب بجلسة واحدة صحة الاسنان
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

تكفون بنات احتاج مساعدتكم انا اخاف اروح عند طبيب الاسنان بس الحين محتاجة ضروري طيبب ط§ط³ظ†ط§ظ† شغله كويس وما يوجع رحت ظ…ط±ظƒط² ط§ط³ظ†ط§ظ† قلي الطيبب عندك ط¹ظ„ط§ط¬ عصب يحتاج ثلاث جلسات والصراحة انا ما اتحمل الالم ابغى العلاج يكون جلسة ظˆط§ط*ط¯ط© الي عندها تجربة تساعدني بليييييز

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي انا واهل بيتي نتعالج عند طبيب اسنا ن سوري اسمه (الدكتور مازن )

بمركز الدكتورة عفت داغستاني للتجميل وطب الاسنان ما شاء الله شغله مرة كويس وخبرة

انا بصراحة ارتاح بالمعالجة عنده وما احس بالالم عملت معالجة عصب وتركيبة زركون الها سنتان

مرتاحة فيها كثير دائما ادعيله الله يوفقه لانو ابن حلال ويخاف الله انصحك اختي تجربي المعالجة عنده

ادعيلي الله يشفي والدي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي ام لولوا طيب يعالج العصب بجلسة واحدة يعني عندهم هذه التقنية لانو صاحبتي عايشة بالامارات قالتلي انو هي عالجت العصب بجلسة واحدة وبدون ألم دكتورها قلها انو هذه تقنية جديدة يعني انا ابغى اسال اذا موجودة هذه التقنية بجدة

>>>> الرد الثالث :
حبيبتي انا سويت تقطيع عصب بجلسه وحده وترى الجهاز مره زين ومريح يوفر عليكي جلسات وكل جلسه
تاخذين ابرة التخدير يعني ترتاحي من الابر المزعجه ..... سويته بعيادات ابتسامة النجوم الي بالحمراء عند الدكتور فادي دكتور سوري يده خفيفه ما حسيت بالم
وقالي انه كان شغال عليه بالامارات
هذا الجهاز منتشر كثير بالامارات وهالحين وصل السعوديه من فتره بس مكلف خذوا مني على السن الواحد
1000 ريال
بس حطولي حشو سيراميك ابيض زي لون السن وبنفس الجلسه الي سحبت فيها العصب
وانصحك لو بغيتي تسوينه اسالي عنه بمراكز ثانيه ممكن تحصلين سعر ارخص لان الجهاز هالحين انتشر باكثر
من مركز بجده واتوقع السعر هالحين ارخص والله يوفقك لكل الخير يالغلا
ـ:

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :