عنوان الموضوع : تجمع وملف للمركبين تقويم لصحة اسنانك
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

سلام صبايا ونسوان وحريم اشلونكم حبيت افتح هالملف عشان يكون مرجع نستفيد من ونصبر بعض على هالتقويم واحديد اللي ببلاعيمنا واللي تبي تركب تستشيرنا ونجاوبها وكل وحده تقول مشكلتها ووين ركبت المهم
انامركبه التقويم لي يومين يعني عرووووووووووووس والحمدلله الالام بسيطه بس المطاطات اللي بين الاضراس بموت منها ومقدر اكل وانا امووووووووووت عالاكل والمصيبه موعدي بعد شهر يعني معقول اجلس بهالالم شهر كااااااااااامل والله قراده ////////فراده يعني عذاب///////بس يالله كرمال الضحكه الحلوه نصبربس انشالله الالام مايطول وتعبنا مايروح ببلاش,,,,,,,,,,,

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا قلبي ملفك حلو لان لي شهر مركبه التقويم

والحمدالله مو تعابني مره عادي بس ماقدر اكل شي قاسي

واللي يقهرني اكثر ان اسناني تتوسخ بصرحه ويبقى الاكل
وانا صرت انحرج اكل عند الناس
وبخصوص المطاطات اللي ركبها لك بين اضراسك

ركبتها قبل التقويم
ومرررررررررررررررررررررررررررررررررره تعبتني وماقدرت اكل الا بعد معاناه

حتى اهلي يضحكون علي يقولون بنطحن الاكل لك بالخلاط واشربيه زي الشربه

والحين ليه شهر مركبه التقويم وقبل فتره رحت وشدلي بعضها بمطاطات والله كنت شوي وابكي من الالم بس خفت من ابوي لانه معي ههههههههههههه
وموعدي 18 شهر سبعه والله يعين

يقول يبقى التقويم 3 سنوات

وانا ركبته بمستوصف ابن قبسون عند الدكتور مروان سوري
بالطائف ب7500الف

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكووووووورة على فكرة الملف صراااااحة فكرة حلوة
أنا ركبت التقويم في مستوصف ابتسامة اللؤلؤ في الطائف عند الدكتور نهاد جوالة صرااااااحة مرة رووعة هوا اشوي متعب، وجلست مركبته سنة ونصف وبعدين نزلته وأعطاني تقويم متحرك صراااااااااحة(ما شاء الله تبارك الله)صارت أسناني جنااااااااااااااااااان والكل تهبل عليها وعقبالكم إن شاء الله ********

>>>> الرد الثالث :
اسناني واااااااااااااااااااااااااااااااااوااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
اليوم قمت وقافله معي حتى بنتي الصغيره خايفه ابي ابوسها موراضيه وللحين احس بعوار ماادري يطول الم المطاطات ولالا واشلون اسنانك الحين اشجان قلب وشوكانت مشكلتك وعقبالنا ياعتيبيه انشالله انشيل هالورشه ونرتاح.............

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :