عنوان الموضوع : هذه مشكلتي...لكن هل اذهب لطبيب نفسي؟؟؟؟ لصحتك
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم

انا راح ادخل بالموضوع على طول بس مااعرف اذا هنا مكانه او لا؟؟؟؟؟؟؟

انا انسانه قدر لي الله واصبت بحسد ولكن

صاحبه مس ولم اعلم عن المس الا لما صار عمري 24 سنه يعني في عمر الزهور..
وبعد ماتزوجت بسنتين .............والحمد لله قضيت عليه بعد الله ولكن المشكله مو هنا؟؟؟؟

المشكله اني اخاااااااااااااااااااااااااف من الظلام

ومااحب انام الا اذا طلع النهار يعني الساعه تقريبا 6 او 7الصباح واقوم الساعه 1 او 2 الظهر يعني نوم موكافي وتعب جسمي لاني مو مرتاحه والنوم كله وقت النهار وشغل البيت..

انا بصراحه مزعوجه من حالتي ومن خوفي من الظلام ...حتى اذا دخلت غرفه مظلمه ومفتوح الباب يعني فيه نور بسيط احاول ادخل واضغط على نفسي بس مرات ادخل وبسرعه اطلع ومرات لاااااااااا اشغل النور كله....واذا دخلت موقع او اي شي لونه الغالب اسود على طول اطلع وانزعج مررره.....

يااخواتي انا ماابى كثرة الردود انا ابغى انسانه واخت لي تنقذني وتساعدني بعد الله على الشفاء واذا فيه انسانه صار لها كذا او تعرف وحده صار لها مثل حالتي تقول التجربه وابغى اعرف اذا هي راحت لدكتور نفسي او لا ؟؟؟؟
لاني افكر اروح بس اخاف من الحبوب اذا تركتها ارجع مثل اول.....وجزيتم خيرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الا بذكر الله تطمئن القلوب اختي العزيزة اكثري من الذكر وقراءة القران والاستغفار وانشالله ما فيكي الا العافية

وبالنسبة للخوف من الظلام حاولي تنامي باليل والنور والع ويكون في احد معك بالغرفة تطمنين لوجوده في ناس ما

فيها شي بس ما تحب الظلام زي انا والله اغلب الوقت انام والنور والع اذا ما كان زوجي نايم عندي وحتى لو نايم لازم

اولع السهارية عزيزتي لا تخافي لان ما في شيء يخوف والله يشفيكي ويعافيكي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اذكر الله واستغفري واقري سوره البقره وحافظي على الاذكار

ولاتروحين لطبيب نفسي ولاشيء وتعوذي من الشيطان وادعيلي

>>>> الرد الثالث :
اول شي اذكر الله يااختي ..اسمعي انا مثلك اخاف من الظلام ولا انام الا صبح بس انتي خلي ايمانك بالله قوي وانا مااعتقد انك تحتاجين لطبيب نفسي ..نصيحة اكثري من الاستغفار ،ولما تنامين خلي القرآن مشغل او اقرأي قرآن لحد ماتنامين..صح في لمبة صغيرة توصل بكهرباء تطفين النور وتفتحين المبه اوحتي ابجوره ان شاء الله فتدك ..وسلامت قلبك

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :