عنوان الموضوع : سعدوني الله يعافيكم مجاب
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم اخوتي حبيباتي
اختي عندها مشكلة وبتمنى تسعدوها وهي ان بشرتها دهنية كتير
بتعاني من حب الشباب في وجهها جربت كل الكريمات والوصفات الطبيعة لكن دون اي نتيجة جيدة
رجاءا اللي تعرف حل لأختي بتمني تساعدها ومابتردد مشكورة مرة اخرى انتظر ردودكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
على ذمة الأخت للي وضعت تجربتها في منتدى آخر

تقول تلاقين ها الأشياء في الصيدلية وأنتي طبعا اسألي الصيدلاني

تفضلي أختي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وعن تجربتيي الخاصة المهم ما ابي اطول عليكم حخش في الموضوع انا بشرتي عصافية بس فيي حبوب في الجبهة قليلة يعني مو كثيرة بس انا كثير بتزعجني عشان كدة استشرت مع بنت خالتي وهيي عليمة في مجال التجميل واية في الجمال والله المهم ادتني اسم لصابونة اغسل بيها وشي اي وجهي في الصباح ومرة اخرى عند النوم اي بالليل وبعد كدة يعني بعد متغسلي بيها وشك ادتني اسم كريم تحطيه على وشك كله وتكتري منو في اماكن الحبوب وفي الصبح تغسلي وشك عادي بالصابونة المهم الصابونة اسمهاnobacterوالكريم اسمو daliboureواللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللله العظيم الي احسن مني ومنكم حتى وجهي صار صاااااااااااااااااااافييي اكتر من الاول ولا اثر للحبووووب قسم بالله كانيي حاطة كريم اسااس يعنيي مو في ايي نبشة بوجهي وللعلم انا استمريت عليها 10ايام وراحت الحبوب وكل شييء يعنيي كل وحدة فيكم تستعملها لحد ماتبان النتيجة والله رح تدعيليييييييييييييي والفرق بعد 3 ايام

...

موفقة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
والله يا عيونى انا هذا تجربتى والله استعملت اسبوعين وبدا الحبوب تختفى ان شاء الله تنفعك

وهى خلطه طبيعيه اذا ما نفعتك ما رح تضرك

الخلطه عبارة عن ملعقة كبيرة كركم وملعقة كبيرة دقيق وتضيعين عليها شويه مويه وتحركينها علشان يكون الخليط شويه تقيل مو مرة
ويوضع على الوجه بشكل كامل ويترك الى ان يجف وتغسلينها بترشى موية بوجهك وتحاولى ندعكينها بشكل دائرى بس مو بقوة
وبعدها نغسلين وجهك

الطريقة الثانية كمان مرة حلووووووة
هذا اختى جربتها وكمان مرة نفعتها
ملعقة كركم وملعقة زبادى وتحركها جيدا وتحطيها بوجهك
الى ان تجف ولا تنسين ان لازم قبل ما تحطين الخلطه اغسلى وجهك بصابون طبى وجففيها وبعدين حطى الخلطات وتحطينها مرتين فى الاسبوع

اهم شى اهم شى ان هذا الخلطه ما تسوينها فى النهار

سويها فى الليل اقولك السبب الاى الناس مو عارفينها وانا بنفسى جربتها

فى النهار مع الشمس الكركم يغمق الوجه صح يختفى الحبوب بس تسمرى مررررررررة

وفى الليل ما ياثر ما رح يسمرك

واستعمليها يوم وراء يوم لمدة شهر
وهندعيلى

بارك الله فيكى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
حتى انا استخدمت خلطة الكركم مرهه نفعت لي وكمان تبيض
ومو شرط اي شئ تناسبنا كلنا

الحياة تجارب