عنوان الموضوع : ابغي الفزعة من بنات المدينة مجاب
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم

انا من ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© وان شاء الله زواج اخوي في شهر 7 وهو اول واحد يتزوج من اخواني وابغي انا وامي واخواتي نكون في احسن طلة

ابغي اسم احسن مشغل في ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© شغلة حلو ومتقن ورقمه
وايضا احسن نقاشة ورقمها
واحسن كوافيرة للمنازل عشان امي اما انا واخواتي راح نروح مشغل لمسات او الفصول الاربعة واش رايكم في مشغل الفصول الاربعة واللي جربتهم مين احسن وحدة تعمل مكياج وشعر

انا طولت عليكم اسفة ط§ط¨ط؛ظٹ استفيد من خبراتكم

والارقام ارسلوها على الخاص اذا سمحتوا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم
وعليكم السلام
انا من المدينة وان شاء الله زواج اخوي في شهر 7 وهو اول واحد يتزوج من اخواني وابغي انا وامي واخواتي نكون في احسن طلة
ااااااااااالف مليون ترليوون مبررروك وعبااااال البقيه وما عليكي دااامك بنت المدينه اكيد بتطلعين باحسن طللللله
ابغي اسم احسن مشغل في المدينة شغلة حلو ومتقن ورقمه

احسن مشغل لمسااات والسيده الاولى
وايضا احسن نقاشة ورقمها

والله يااني عنديلك نقاااشه شغلهااا خطنطررررر اسمهااا ايمان وارسلك رقمها تسوي نقشه لام العريس ب70 واالبنات ب50 بس فن ما شاااء الله عليهااا
واحسن كوافيرة للمنازل عشان امي
الله يخليها لكم انا كمان عندي كوافيره اسمهااا ناديا مغربيه ما شااء الله عليها ارسلك رقمها

اما انا واخواتي راح نروح مشغل لمسات او الفصول الاربعة واش رايكم في مشغل الفصول الاربعة واللي جربتهم مين احسن وحدة تعمل مكياج وشعر

شوفي لمساات مره خطير اما الفصووول الاربعه سمعت عنهانو حلووووو بس ما جربته

انا طولت عليكم اسفة ابغي استفيد من خبراتكم

ولوووووووووووووووووووووووووووو نحنا بالخدمه

والارقام ارسلوها على الخاص اذا سمحتوا

ابشري طااال عمرك

العفوووو ما سوينااا الا الواجب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :
ماشاء الله ببسي دايت قامت بالواجب الله يعطيها العافيه بس انا راح اقولك شي انا قبل شهرين كان فرح اخوي ورحت لمسات والله كلمة جنان قليل على اللي عملوه فيني لاني انا اخت العريس الوحيده بس جد كان شغلهم ابدااااع اللي عملتلي المكياج اسمها كوكب والشعر خديجه بس روحي احجزي قبل الفرح بكم يوم عشان الزحمه وروحي بدري مرررره لانه لو رحتي متأخره ماتطلعي غير اخر الليل من الزحمه قولي انك حاجزه وكمان نقشهم مررره حلو اما الفصول الاربعه عملت بشبكتي عندهم كان شغلهم حلو بس لمسات شي ثاني
واااااااااااالف مبروووووووووووك عقبال الباقين ان شاء الله

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :