عنوان الموضوع : الله يجعلها من اهل الجنة اللي ترد سؤال مجاب
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

انا صبغت شعري قبل 7 اشهر صبغة بيرفكت اشقر وطلع لي اللون
بني فاتح انا الآن ابغى اصبغ شعري صبغة الحناء ط§ظ„ظ„ظٹ يقولو عليها
حناء +كركم + ماء دافئ ..............الخ ياريت تفيدوني هل بايطلع لي اللون ط§ظ„ظ„ظٹ ابغى
و الا عشان ان شعري مصبوغ ما بيطلع لي اللون المطلوب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يا اهلا وسهلا بك وين الغيبة افتقدتك ارجو من الله ان تجدك رسالتي في احسن حال اما بالنسبة لسؤلك عن الصبغة يجب عليك اعطاء فرصة لشعرك حتى يستعيد حيوية قليل لاني اعلم بانك تريدين شعر جميل بجانب اللون و في هذه الاثناء استعملي
حمامات زيت على قدر ما تستطيعي ثم بعد اسبوعين او اكثر تستطيعين صبغ شعرك مرة ثانية واستعملي من الان و صاعدا شامبو البابونج وشطف شعر في اخر غسلة بمستحلب البابونج و الصبغة تكون اشقر فاتح جدا اختي الكريمة لاتستطيعي
ان تحصلي على اللون الفاتح الا بعد عة محاولات اي كل مرة ستقتربين من اللون الذي تحبين في هذه الاثناء استمتعي باللوان التي تظهر على شعرك لان المسالة مسالة وقت لا تستعجلي حتى لاتخسري شعرك يااختي ذكرت بانك سوف تستخدمي الحناء جميل لكنالحناء و الصبغة لا يتفقان في هذه الحالة سوف تقولين للون الاشقر وداعا الحناء تتفق مع الالوان الداكنة فقط وللعلم عندما تتخذين هذا القرار فلا رجعة فيه لانك ستستمرين فاستخدام الحناء والالوان المستخلص منها و هي كثيرة ايضا و تودعين الصبغة فكري في الخيارين و اتخذي واحد فقط و بكل قناعة حتى تكون النتيجة مرضية لك ولشعرك ارجو حبيبتي اكون قد افدتك اتركك لان في عون الله اختك في الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ان شاء الله حد يفيدك

انا مشان اشقر شعري كنت اجرب كل الصبغات بالاخير حرقتو

هلا عم خليه يرتاح

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mama mounira
يا اهلا وسهلا بك وين الغيبة افتقدتك ارجو من الله ان تجدك رسالتي في احسن حال اما بالنسبة لسؤلك عن الصبغة يجب عليك اعطاء فرصة لشعرك حتى يستعيد حيوية قليل لاني اعلم بانك تريدين شعر جميل بجانب اللون و في هذه الاثناء استعملي
حمامات زيت على قدر ما تستطيعي ثم بعد اسبوعين او اكثر تستطيعين صبغ شعرك مرة ثانية واستعملي من الان و صاعدا شامبو البابونج وشطف شعر في اخر غسلة بمستحلب البابونج و الصبغة تكون اشقر فاتح جدا اختي الكريمة لاتستطيعي
ان تحصلي على اللون الفاتح الا بعد عة محاولات اي كل مرة ستقتربين من اللون الذي تحبين في هذه الاثناء استمتعي باللوان التي تظهر على شعرك لان المسالة مسالة وقت لا تستعجلي حتى لاتخسري شعرك يااختي ذكرت بانك سوف تستخدمي الحناء جميل لكنالحناء و الصبغة لا يتفقان في هذه الحالة سوف تقولين للون الاشقر وداعا الحناء تتفق مع الالوان الداكنة فقط وللعلم عندما تتخذين هذا القرار فلا رجعة فيه لانك ستستمرين فاستخدام الحناء والالوان المستخلص منها و هي كثيرة ايضا و تودعين الصبغة فكري في الخيارين و اتخذي واحد فقط و بكل قناعة حتى تكون النتيجة مرضية لك ولشعرك ارجو حبيبتي اكون قد افدتك اتركك لان في عون الله اختك في الله

اختي وحبيبتي في الله جزاك الله خير على الرد استفدت من نصائحك كثيرا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعلك ممن يدخلون الجنة بغير حساب
انا غبت لأني مشغوله بتجهيز مهرجان عن اليتيم
وكمان اضع امتحانات آخر العام
ان شاء الله في الأجازة باتشوفيني على المنتدى دائما وسوف اضع الكثير من المواضيع
ادعي لي بالتوفيق والصلاح

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :