عنوان الموضوع : ازالة الشعر بالليزر +التشقيررررررررررر مع الجواب
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ِِ,,

بنات ادعولي ان ربي يشرح لي صدري وييسر لي اموري ..وان الله يعوضني خير ..
انا من يومي وانا ادور لي على اماكن في مراكز في مشاغل في محلات في ... ارتاح فيها ويكون شغلهم جيدجدا مو ممتاز لأنه مستحيل هناا خخخخ

في البداية كنت أتعامل مع الاستشاري إلي بالملك عبد الله بس غاااااااااااااالي مررررررررررة اتصلت فيهم واخذت اسم الليزر الي أسوي فيه جلساتي وبعدين رحت لمركز بانوراما ابدددددا ما عجبني طلع لي ط§ظ„ط´ط¹ط± على طوووول بعد 3 أسابيع ما كأني سويت ليزر ,,ودلتني خالتي على مركز بيرل قريب من بيتها عجبني وشغلهم نظيف .والمهمممم أجهزتهم جنتل ليزر نفس أجهزة الاستشاري إلي بالملك عبد الله للشعر الغامق،،، والشعر الخفيف جهاز ثاني نسيت اسمه يشقر الشعرة وتطيح بعد أسبوع

وحجزت موعد عندهم وعلى حظي كان عندهم عروض >>>> انا دائما اسمع كان في عرض وخلص
أخذت عندهم عرض 3 جلسات الجسم كامل مع التشقير إذا في مناطق شعر خفيف ب 4500 ..شلت اغلب المناطق إلي ط¨ط§ظ„ظ„ظٹط²ط± : الساق مع الأفخاذ ،ثلاث ارباع اليد مع الابط ،خط البطن ، البكيني عندهم خدمة الذاتي ، الموستاش ، السوالف والي شقرته اعلى الايدين ، الوجه ،خط الظهر والي سوتلي فلبينيه اسمها سيفا هيفا ايفا على هذا الوزن >>>>>> خخخخخ
بس نصيحة يابنات سووى للبكيني الخدمة الذاتيه استر،، هيا تسويلك الدرجة وتعلمك كيف اتسوين ,, ترى جدا سهل ,,ولاتخافوون انا في البدايه اذكر ما سويتها زين بس بعد كل جلسة تصيرين احسن ،،

هتستفيد من الموضوع الي زيي لفت على نفسها السبع لفااات >>>>
بس بسال الي جربت التشقير هل يخف ط§ظ„ط´ط¹ط± كل ما اعمل جلسه ؟؟
وكم جلسة الوحده تحتاج ؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ربنا يوفقك عزيزتي

بصراحة ما عندي خلفية

ان شاء الله البنات يفيدوكي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الحمد لله ياعمري انك استفدتي
وماعندي خبره بصراحه الى كان افدتك

__________________________________________________ __________