عنوان الموضوع : بتعرفوا حل لهالمشكلة؟؟
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم

مرحبا يابنات

بدي أعرف شو علاج الشعر تحت الجلد لما يكون الشعر بينمو تحت الجلد وبيظهر مثل الحبوب الصغيرة

ياريت إذا مرت عليكم هاي الحالة أو أي حدا بتعرفوه تفيدوني

وشكرا مقدماً

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يا قلبي مااعرف ايش الحل حتى انا عندي نفس المشكله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
نفس المشششكله

>>>> الرد الثالث :

-نمو الشعر تحت الجلد:
سببها:
1- الشعر المتجعد.
2- في حالات الأكزيما الدهنية.
3- التعرض للإصابات.
4- طريقة الحلاقة من أسفل إلى أعلى.
5- البشرة الدهنية.
6- زيادة سماكة الجلد 7- في بعض الحالات، استخدام الشمع (أو السكر) يزيد معدل نمو الشعر تحت الجلد مما يؤدى إلى ظهور حبوب صغيرة مسببه التهابات حول الشعرة قد تؤدي بالتالي إلى التهاب الغدد اللمفاوية القريبة. 8 - ذو البشرة الداكنة اللون.
بعض الناس يفكروا ان حمامات الساونا والبخار هي الحل...وذأه حل خااااااااااااااااطيء طبعا...
لأنها هي فعلا تزيل البشرة الميتة ....لكنها تزيد من بطء الدورة الدموية...
علشان كذا تعتبر حل مؤقت...مايحل المشكلة بل يزيدها....
في المقابل...استخدمي السكرابز(المقشرات)...المتوفرة بالصيدليات...أو المقشرات الطبيعية...
طبعا استخدميها بلا ماتعرض جسمك لمويا دافية أو أبخرة...
معلومة اكسترا:من الأعراض اللي يعانو منها أصحاب الدورة الدموية البطيئة...هي:
احساسهم بالبرد بسرعة...الكسل...جفاف البشرة...وتكون القشور ع سطح البشرة بسهولة وبكثرة...
****************************** **
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]2-النقط اللي بالساق:

سببها:ضعف بصيلات الشعر...
يعني:لما تجي تنزعي الشعر ...البصيلة ماهي
قوية لدرجة انها تمسك بالشعرة وتخرج معاها من جذورها...
بالعكس...أول ماتنزعي الشعرة...تخرج البصيلة ألين سطح البشرة...بعدها تنفصل عنها الشعرة...
وبكذا يظل نص البصيلة تحت البشرة وطرفها الثاني طالع ع السطح...
وبكذا تظل المسام مفتوحة...لأنه ماتقدر تقفل بسبب البصيلة الموجودة داخلها...بعد فترة قصيرة حوالييومين تموت البصيلة ويتحول لونها للأسود...
الحل:قبل ماتبداي النزع...جيبي منشفة منقوعة بمويا دافية وغطي فيها ساقك لمدة 5 دقايق...علشان تنفتح المسامات وتخرج البصيلة مع الشعرة بكل سهولة...
بعد ماتخلصي نزع...شيلي ساقك مرة ثانية بالحلاوة( الشيرة) علشان تنزعي البصيلات الباقية...
وحتلاقيها زي الجل الشفاف...بعدها هاتي ليمونة وادعكي فيها ساقك...علشان تتقفل المسامات...
ولاتغسلي ساقك الا بعد ربع ساعة...لاتنسي اغسليها بمويا مايلة للبرودة...
وعلى ضمانتي بعد 5 شهور راح تختفي بنسبة 80%...
****************************** *

من خبرتي بشوف الحل للشعر الي تحت الجلد انك تنقعي ترمس في ماء لمدة 6 ساعات، ثم خذي الماء واحتفظي به في الثلاجة وادهني منه على يديك ورجليكِ وكل مكان تريدينه خالياً من الشعر ، واستمري على ذلك لمدة 3 أسابيع يومياً.

وكمان خذي زيت الزيتون وادهني به جسمك، وستلاحظين أن الشعر نموه يتأخر ، وعندما يظهر سيظهر خفيف ، وإذا كان الشعر نوعه غليظ فإنه سيظهر ضعيف جداً

انا شعري متل هيك وبتقدري تقولي 40 بالمية خف عن اول ،، وانا صارلي اسبوعين بستخدم الترمس وزيت الزيتون .
[/COLOR]

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :