عنوان الموضوع : عندك مسامات وعجزتي من كثر الخلطات تعالي اقولك وش اتسوين وصفات الجمال
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

عندك ظ…ط³ط§ظ…ط§طھ ظˆط¹ط¬ط²طھظٹ من كثر ط§ظ„ط®ظ„ط·ط§طھ طھط¹ط§ظ„ظٹ ط§ظ‚ظˆظ„ظƒ وش اتسوين
عندك ظ…ط³ط§ظ…ط§طھ ظˆط¹ط¬ط²طھظٹ من كثر ط§ظ„ط®ظ„ط·ط§طھ طھط¹ط§ظ„ظٹ ط§ظ‚ظˆظ„ظƒ وش اتسوين

مع الحل هذا راح تتركين ط§ظ„ط®ظ„ط·ط§طھ المقرفه خلطات التنظيف وتصغير المسام وكمان راح تتركين حمام البخار لانه راح يغنيك بالتنضيف ولان السبب الرئيسي للمسامات هو البخار

كل الي راح اتسوينه روتين عادي يومي يغنيك عن الماسكات الا ماسكات التبييض ممكن تستخدمينها اذا حبيتي اوكي او ممكن خلطة كريمات عشان ما تتعبي من الماسكات وبعدها تهملي وترجعي مثل قبل كانك ما سويتي شي صح اوكي انا راح ابداء بالروتين

الصبح اغسلي وجهك بالغسول الي تستخدميه يعني حسب نوع بشرتك

ثم جففي الوجه وبعدها استخدمي المسحه الطبيه لكامل الوجه والرقبه حتى من خلف لانها اتوحد الون وركزي على الانف اكثر لاني احس انو نحف انفي اشوي عليها والمسامات صغرت كثير عن اول ثم طبقي الكريم على وجهك ورقبتك او الماسك الي تستخدمينه انا عن نفسي استخدم افالون ويطبق نفس النظام قبل النوم وشوفي بعد شهر كيف تصير بشرتك

ملاحظه البشره الجافه تستخدم المسحه مره وحده باليوم بعكس الدهنيه

هذي تجربتي الشخصيه وما اسمح ولا احلل بنقلها بدون ذكر المصدر

واتمنا تعجبكم الطريقه راح انزل مواضيع اخراء لكن جاري التجربه واهمها عن كريم للدمامل

واي استفسار انا جاهزه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يعطيك العافيه انجيليهـ
انا برضو عندي مسام كبيرهـ ورؤس السودا

انزعج منهم بالمرهـ سمعت ان المسام الكبيرهـ ماتروح دائما
هي لازم تداومين على خلطه تنظف المسام وتشدها بس لمده محدودهـ
انا استخد خلطه ملعقة كركم و3 ملاعق طحين و ملعقتين حليب وملعقه صغبره زيت لوز او زيتون
بصراحه تنعش الوجه اخليها نص ساعه ثم اغسلها بشويش

بس مليت من الخلطه هذي
شكلي بجربة طريقتك عجبتني

شكرا جزيلا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يعطيييييييييييييييييك الف عافيه

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emaily
يعطيك العافيه انجيليهـ
انا برضو عندي مسام كبيرهـ ورؤس السودا

انزعج منهم بالمرهـ سمعت ان المسام الكبيرهـ ماتروح دائما
هي لازم تداومين على خلطه تنظف المسام وتشدها بس لمده محدودهـ
انا استخد خلطه ملعقة كركم و3 ملاعق طحين و ملعقتين حليب وملعقه صغبره زيت لوز او زيتون
بصراحه تنعش الوجه اخليها نص ساعه ثم اغسلها بشويش

بس مليت من الخلطه هذي
شكلي بجربة طريقتك عجبتني

شكرا جزيلا

شكراً حبيبتي على ردودك المشجعه لي حبيبتي ممكن تغنيك المسحه الطبيه عن الماسكات المزعجه واساليني انا ما خليت ماسك طبيعي الا ورصعته على وجهي والنتيجه مؤقته يعني تعب على الفاضي بس حبيبتي اذا تستخدمين كريمات تقشير لا تستخدمين المسحه لان الوجه معها يتهيج اوكي يا قلبي والله يوفقك وتروح المسامات الي عندك يا رب بس يا قلبي ابعدي عن الماء الدافي واعتمدي على البارد بس بامانه اذا جربتيه بعد اسبوع علميني النتايج أوكي يا قلبي وتر المسحه يا بنات مو غاليه حدها بالكثير 10 او 7 او5 ريال يعني كل نوع وله سعره وافضل مسحه الي يكون محلولها كثير يعني تلقين القطنه متشبعه ياله يا قلبي طولت عليك باييييييييييييييي لاني الان في الدوام

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :