عنوان الموضوع : الكلف والنمش مشاكلها وحلولها خلال اسبوعين للعروس
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم.... كيف الحال خواتي؟؟؟؟ من زمان ماكتبت موضوع بالنت!!!! واليــــــــــــوم جايبـــــــه لكم موضوع يهبـــــــــــــــل .... راح تستفيد منه كل وحه تبي بيااااااااااااااااااااااااااااض !!!!!!

مو أي بيااااااااااااااااااااااااااااااااااض الا بيااااااااااااااااااااااااااااااااض مثل اللبن .....

أنــــــــــــــــــا طحت لي بوحده عندنا بالدوام ((( طبعا أنا مدرسه كيميا))) وما أقدم دروس خصوصيه يعني مو دعايه ههههههههههه.!!!
المهم اني طحت بوحده من زميلاتي كل اسبوع وجهها متغير وكل يوم البياض زايد ماشاء الله ....
ومافي وحده من المعلمات تدري وش سر البياض هذا وكل يوم وحده ناقزه لها وسائلتها وش مسويه
((( عمليه؟؟؟؟؟ تقشير؟؟؟؟؟ تفتيح؟؟؟؟؟ مويه زمزم؟؟؟؟؟

ومافي وحده عرفت والمدرسه زميلتنا ماهي راضيه تتكلم ....
وبعد شهر ونص بالضبط تزيد او تنقص.... خبرتنا وقالت بصراحه انا استخدمت حبوب سوبر وايت تبع تفتيح البشره ومن قبلي استخدمتها زوجة اخوي ولها الى اليوم حوالي سنه والنتايج ثابثه....

المهم المدرسات كبو عليها بكم ومن وين .... وليه ماخبرتينا من البدايه ..... فقالت : انا كنت ابي أخليكم انتم تلاحضون الفرق قبل ماأتكلم والحمد لله هذي النتايج قدامكم ...

والله يابنات بياضها ونضارة وجهها صارت تجنن ماشاء الله تبارك الرحمن اللهم زيدها ولا تحرمنا....
وطبعا أنا شريت لي كورس ثلاث شهور .... وإن شاء الله موضوعي متميز الله لا يحرمني الأجر ... ومارح ابخل عليكم هذا رقم الشركه
خواتي هذي تجربتي وأتمنى الي عندها استفسار أو أي سؤال تتفضل ولا تنسون اختكم من الدعاء تراني مجرد وحده نقلت تجربه وتراني حامل أبي الناس يدعون لي وما ابيهم يدعون علي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يعطيكي العافيه اختي

وانشالله تقومي بالسلامة بس ياليت توضحي لنا من وين اشتريتيها ؟

الله يوفقك ويرزقك بالذرية الصالحة يارب0

(لااله الا الله محمد رسول الله )

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ممكن ترسليلي الرقم

>>>> الرد الثالث :
مووووووووووووووووووفقه

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :