عنوان الموضوع : يابنااااات محتاجه حل للجمال
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

ياصبايا..اختكم من الاخير تعبت من نحااااافتهااااا مررررره مرررره😭😭😭 بنجن....يابنات كل شي سوووويته... تخيلوا حتئ الحبوب الصينيه😔لاتقولوااا غبيه وكلاااام ترئ والله من حالتي واللحمد لله بس. 😔 مابطول عليكم وحد نصحتني بحبوب سبروفيتا تكفووون اللي تعرف شي لاتبخل عليه. 😐والف شكرمقدماااا وعندي طلب لاتقولون خلطات 😰ولا كلي وكليواجبري نفسك 😌طراره وتتشرط😊 لابس لاني سويت كل شي وتعبت وشهيتي شبه عدم😕 انتظر فزعتكم تكفووون لاتطنشون😢

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بارك الله فيك عزيزتي واعانك وحقق مرادك ..

انقل لك عزيزتي استشارة من موقع اسلام ويب لعلها تفيدك ..

السلام عليكم ..
أنا أستخدم حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن –الحمد لله- تحسن وزني كثيرا، ولكن لا تتوفر عندي دائما؛ لأني أطلبها من تاجرات من النت، طلبي هو بديل لسبروفيتا في السعودية، وأقدر أن أجده في أي صيدلية، وما المدة اللازمة لأخذها؟ لأنه أحيانا أستمر لشهرين وأنا أستخدمها بدون انقطاع، وأتركها شهرا ثم أرجع لها، وأخاف من تأثيرها السلبي علي هكذا.

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة/ ........... حفظها الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

سبروفيتا دواء يحتوي على مجموعة من الفيتامينات، ويحتوي كذلك على دواء سيبروهبتادين Cyproheptadine، وهو دواء يستعمل في علاج حساسية الأنف، فرط التعرق، ومن أعراضه الجانبية فتح الشهية؛ ولذلك يوصف في حالات النحافة كمقوي وفاتح شهية.

ولا يفضل زيادة الوزن عن طريق الحبوب وكبسولات فاتح الشهية، ولكن عن طريق انتقاء الأطعمة المغذية وذات السعرات الحرارية العالية، مثل خليط مطحون من الحلبة والسمسم والمكسرات والفول السوداني، ويضاف له السمن البلدي أو الزبد، ويؤخذ كوبان من ذلك الخليط يوميا مع أكل العسل والتمور، والتين الطازج والحلاوة الطحينية، والدجاج واللحوم، ويمكنك تناول حبوب الخميرة وهي فاتحة للشهية، أفضل من حبوب سبروفيتا، وطبيعية وآمنة، وتحتوي على فيتامين (ب) المركب، ويمكنك تناول كبسولات أوميجا 3 ورويال جلي يوميا كبسولة من كل نوع.

د. منصورة فواز سالم ..

استشيري عزيزتي الطبيبة لتعطيك العلاج المناسب لك فهو افضل لك ولصحتك ..

ولنشكر الله عز وجل على نعمه التي لاتعد ولا تحصى ,, فربما ننتبه لشيء يضايقنا في انفسنا ونحرص على البحث والعلاج و نتسخط على ما أصابنا ,, وننسى ان نشكر الله تعالى على نعم عظيمة وكبيرة لم ننتبه لها في انفسنا ..

وفقك الله ...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
☺😘الله يسعدددك يا زهووور... يكفي انك عبرتيني😢الله ييسررر امرك... بصراااحه عمري مالقيت حل يبرد قلبي😔بس. الحمد لله علي كل حال🙌انا قريت كثيررر عن ميجا ماس 4000 مكمل غًذائي بصراااحه حييته هووو اللي ابيه😃 كله بروووتين وسعرات حراريه عااااليه بس تعبت ادور وين ينباع... فياليت اللي عندها شي لاتبخل ياصبايا😑عاااد توووي جديده😊 نبي بجدد نهتم لبعض☺والله يوفقناااااا❤

>>>> الرد الثالث :
سموره
مشكلتك،
نفس،مشكلتي، الامعاناه
تعبت نفسيامن كل شي سويت
بس حاليا حصلت برياكتين بالدمام
وصديقتي في مصربوصيها على،سبروفيتا
وطبعا،حلول ممتازه بس تمشي الحال لوقت معين ونرجع ننحف

>>>> الرد الرابع :