عنوان الموضوع : شعرك خشن؟قصير؟الكركار السوداني جاي لجمال السعوديات
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

حبيباتي كلكم لأي واحده بتشكي من خفه او قصر او خشونه شعرها والله إحنا عندنا دهن سوداني مابتلقوه في أي مكان ثاني المهم هو دهن ررهيب يحافظ علي الشعر وينعم ويطول ويزيد إن شاء الله وكمان ريحته بتجنننن ورهيبه معظمنا نستعمله في السودان وممكن تسوه في البيت وشكله بكون كرريمي وإسمه{دهن الكركار ط§ظ„ط³ظˆط¯ط§ظ†ظٹ }واصلا هو إبتكار سوداني لا تخافو حبيباتي انا إن شاء الله سأكتبه ليكم وطريقته،،،،
المكونات:قرنفل+سرتيه+زيت المجموع+زيت سمسم +أهم أهم مكون شمع العسسسل ،‏
الطريقه:تضعي القرنفل (مسمار)في ماء وثاني يوم تجدي ان القرنفل صار منفوخ وماءه خرج مع الماء الذي وضع فيه القرنفل،،تضعي في القرنفل وماءه نقاط فقط من السرتيه +زيت المجموع ريحته تجنن +زيت السمسم ،،في الجانب الأخر تذوبي شمع العسل في النار مع القليل من الزيت العادي ،،تنتظري حتي يبرد الشمع قليلا فقط حتي لايتجمد مره اخري وتسكبي فيه مكونات القرنفل السابقه وتحركيهم جيدا وبعد ذلك تجدين بعد قليل أن قوامه صار كريميا وناعما(مثل الأيسكريم)خخخخ وريحته رروعه والله إحنا معظم السودانين نستخدمه وتقريبا موجود في كل بيت سوداني وماشاء الله تبارك الله الشعر صاير طوويل وناعم وغزير ومعظم الامهات يستخدموه لبناتهم من صغار وانا قلت أخبركم بيه عشان الفايده تعم عليكم كمان جربوه وإن شاء الله مااا راح تندمو أبدآ ابدآ ،،،،يلا تفاعلكم،،،وقولو وداعا للشعر القصير الخشن والخفيف ،،،إن شاء الله أفدتكم ،،، ‏‎ ‎

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بارك الله فيك وشكرا لإفادتك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وبارك الله فيك أختي قلب راض اسعدني تواجدك

>>>> الرد الثالث :
الف شكر لطرحك الرائع عزيزتي ،،،

>>>> الرد الرابع :