عنوان الموضوع : كريم لي اسبوعين شاريته من عطار روعه خيال من اول استعمال والله على مااقول شهيد الجمال السعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

كريم لي ط§ط³ط¨ظˆط¹ظٹظ† ط´ط§ط±ظٹطھظ‡ من ط¹ط·ط§ط± ط±ظˆط¹ظ‡ ط®ظٹط§ظ„ من اول ط§ط³طھط¹ظ…ط§ظ„ ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ على ظ…ط§ط§ظ‚ظˆظ„ ط´ظ‡ظٹط¯

هلا بنات كيفكم وش اخباركم ياحلوات بصراحه من بعد عناء شديييييييييييييييييد شدييييييييييييد لقيت الكريم اللي يبيض الوجه والجسم والمناطق الحساسه

بصراحه انا صار لي فتره وانا ادور خلطات للشعر وللجسم والحمد لله الشعر انحلت المشكله وجربت زيت ونفعني ولكن الجسم من كثر مادورت وجربت يأأأست ومافي فايده الا قبل اسبوع ولله الحمد لقيت الكريم وجربته ونفع معاي انا واختي والحمد لله والحين رحت جبت كميه لاهلي وجاري التجارب
يعني بصراحه يوم يأست الله فرجها علي والحمد لله واسم الكريم body perfu بودي بيرفيو اخذته من ط¹ط·ط§ط± بالتعمير واسم العطار ابو رازان اقسم بالله انه رووووووعه واحسن شي العطار يوصل لي للبيت ويوصل للزباين للبيت وانا بعد اليوم ماراح اتعامل الا مع هاذا العطار وعلى فكره حرمته تشتغل معاه يعني اللي مايقدر يكلم العطار بامكانه يكلم حرمته اسمها ام رازان ويوصل لكم الطلب للبيت والرقم .....

ام بدر يمنع وضع ارقام الهواتف
وتم تنبيهك كثيراً

ان كررتي ذلك سيكون لنا تصرف ثاني معك

أرزة لبنــــان

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
البنات الللي يقولو لي حطي الرقم على العام واسفه ان كنت ضايقتك عموما اللي تبي الرقم برسله على الخاص

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مومشكلة اختي

لكن انتي تعرفين القوانين
يمنع وضع الارقام علناً
وكمان نظام الرسايل عندك شغال
يمكنك المراسلة عبر الخاص
عشان الادارة ما توقف عضويتك الزمي القوانين

بالتوفيق حبيبتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
جزاك الله خيرا