عنوان الموضوع : كــــــــــــــــــــــــــريم تشارلي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كريم شارلي لون اخضر امريكي ويستخدمه نجمات هوليود المهم هذا الكريم زي الاصبع في حجمه وعلبته خضرا وغلافه من الخارج فضي على اخضر المهم عندي لكن وصفة بياض ما تندمن عليها ابدا بس الصبر يا فراشاااااات الصبببببببببببببببببببببببببببببببر
بس يا حبيباتي اللي بشرتها بيها حبوب ملتهبة تبتعد عن هذي الوصف لأن بشرتك راح تفسد معها
تجيبي من الصيدلية مرهم لوكسيد ار او لو ما لقيتي اللوكسيد كريم اسمه تريتوسبوت وتجيبي ايضا كريم شارلي وتحطي طبقة رقيقة من كريم اللوكسيد او بديله على وجهك بدون اضاءة نور الغرفة يعني وقت النوم وتدهني بيها وجهك وتحطي طبقة سميكة من كريم شارلي الى ان يصبح وجهك ابيض من الكريم ما عدا العيون طبعا .
والصبح اغسليه بليفة خاصة بالوجه لأزالة كريم شارلي لأنه سميك القوام وما ينزال بسرعة واستخدمي صابونك المبيض عادي انا استخدم كلين اند كلير والنهار استخدم اولاي النهار ومرات فير اند لفلي الفيتامينات
والله يا بنات بشرتي ملسااء زبدة والوجه ناير مثل اللمبة غير ان المسامات انسدت واثار البثور راحت
تنبيه هام :
هذه الوصفة تبي وحدة قاعدة في البيت لا تطلع الشمس واجد
تنبيه تاني:
لما تحطي ماكياج على وجهك والبودرة بالاخص تلاقي اثار قشور بيضا وهذا طبيعي الكريم اللوكسيد مقشر بذاته لذلك كيف تزيليها بواسطة حمام بخار خفيف وامسحي بمنشفة بس لا تفركين بالقوة لأن البشرة تتقشر من الكريم ولا تزيدي عليها تقشير بالمنشف يضرك حبيبتي ؟
في كمان مقشر جونسون في تلاتين تانية ومبيض في نفس الوقت انا استخدمه بالليل قبل ما احط هذه الوصف .
انا نبهت اللي بشرتها ملتهبة لا تستعمله واللي بشرتها دهنية راح تدعيلي اكتر وتلاحظي لمعه وبشرة جديدة .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
جزاكي الله خير
ينقل للركن المناسب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكووووووووووورة غلاتي

>>>> الرد الثالث :
..................................