عنوان الموضوع : بنات والله العظيم غابت فتره وردت كانها اجنبيه
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

قبل كل شيء الموضوع منقول شفته واعجبني وقلت ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ط¨ظ†ط§طھ حواء يستاهلون المواضيع المميزه

بنات قسم بالله ط§ظ„ط¹ط¸ظٹظ… جابيه لكم زيت ربيعتي استخدمته ان صار شعرها مثل شعر الاجانب طويل وكثيف جنااااااان يابنات ماشاء الله الله يحفظه لها ((بعدين احسدها )) وماشاء الله حتى كل خواتها مثلها شعورهم طويله وكثيفه وطول شعورهم لاخر ظهورهم الا اختهم الكبيره شعرها خفيف بالمره وكل راسها فراغات .

المهم يابنات الكبيره تزوجت وسافرت ويا زوجها بريطانيا و جلست سنه وبعدين ردت الديره والبنت شعرها صار نصف ظهرهاوكثيـــــــــــــف وانقلبت ثلجه ظƒط§ظ†ظ‡ط§ ط§ط¬ظ†ط¨ظٹظ‡ ايدينها ورجولها الركب قطنه ..... شو الي صلحته بنفسها مادري ؟؟؟؟؟

فسالت خواتها شو سوت حتى انقلبت بهاي الشكل وشعرها طال وكثف المهم قالت انها يوم راحت لبريطانيا راحت لمركز اخصائي بهاي الشغلات

وبالنسبه لشعر عطوها اول شئ لشعرها حبوب(( هير دال )) الي فايدتها توقف التساقط وتنبت الشعر .. وداومت عليها تقريبا اسبوعين الين خلصت العلاج

وبعدين عطوها مجموعه زيوت براشول البريطاني وداومت عليه ثلاث شهور لاكن يابنات ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ماني عارفه شو اقولكم شو اوصف شعرها ماشاء الله الله يحفظه لها

وبالنسبه لتبيض استخدمت مجموعه(( فير فيس)) لمده شهر ونصف لاكن الي استغربته انهم كانو يقولون لها كل يوم قبل ماتستعملي لكريم اشربي كاس حليب . ليش مادري ((سبحان الله اكيد الحليب له فوايد ))

المهم اخذت منها كرت المركز لاني كنت حابه اطلب الاغراض وعطوني رقم مندوبين لهم في الخليج ........نسيت اقولكم يابنات بالنسبه لحبوب هير دال مااخذتها من المركز انا اخذتها من الصيدليه لان بصراحه يبعونها عندهم بسعر غالي

اما ((المجموعه التبيض فير فيس)و((مجموعه زيوت براشول ))اخذتها من المركز نفسه لاني يوم جيت اسال عنها في الصيدليات خبروني انه خاص بالمركز فقط.

ويابنات لي الحينا ثلاث اسابيع وملاحظه تغير كبيــــــــــر والكل ملاحظ حتى الوالد يسالني (خخخخخخ صرت مميزه )))

واخييييييييييييييييرا كشفنا سر البنات الي ينقلبن فجئه وانا ماحبيت اصير مثل اغلب البنات الي يكتمو بالشئ الي بفيدهن ومايقولو لاني مو انانيه

وانا بصراحه انزلت الموضوع لان المنتدى بصراحه ماقصر معي الله ولا عضواته الي الله لايحرمني منهم

الله يسعدكن يابنات أي وحده تستخدمه لاتنسى تدعيلي

هاي رقم مندوبه المركز

وهم بالسعوديه ويوصلون لكل دول الخليح

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مشكوره اختي بس الرقم وينه مااشوفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مادك تعطينا=======>>>>>>>هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فشله والله من الفرحه نسيت انقله لا تعلمين احد <<<<< كان مااحد يشوفنا

ان كررتي وضع الارقام سيتم حظرك
المراسلة عبر الخاص

أرزة لبنــــان

>>>> الرد الثالث :
ارسلي الرقم على الخاص

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :