عنوان الموضوع : بالذمة ادخلو وعطوني حل الجمال السعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

مساء الخير
انا صراحة قد كتبت قي القسم وماجاني ردود كافية مارد على الا القليل مشكورين المهم انا سالفتي اني فتاة كان ابوي يبغى يزوجني واحد بالقوة وانا رفضت وحاول يملكني هالشخص بدون علمي ولما عرفت هربت لقرايبي وبعدها خلصوني من الزواج والان الوالد زعلان ومايسلم علي لي سنة ومايصرف وحرمني من كل شي وانا انخطب كثير ويرفض من دون علمي ولما تخرجت حرمني من الوظيفة ومن مواصلة ارحامي واخوالي وانا كان رابطني للشخص هذا 7سنوات ورفض ناس فيهم خير بسببة وكانت حياتي بس علشان هالشخص لانة اخو زوجتة الثانية وتعذبت كثير جداجدا وعمري الحين 28وجا ناس لخطبتي واحد رفضتة واحد يرفضة هو بدون علمي وبعلمي وانا استغفر كثير وادعو اللة في كل وقت وانا ابغى مشورتكم ايش افضل زواج الاقارب ام خارج القبيلة وانا صراحة احس الوالد ظلمني كثير ايش رايكم وايش الحل معة انا مظلومة او ظالمة وانا عارفة انة والدي بس انا حاولت اسلم علية ورفض بشرط اذا رضى يزوجني الي يبغاة هو والشخص الي سبب لي المشاكل لسة ماتزوج كل مايخطب يرفضوة اخاف يرجعني لة فقلت بانتظر لحد مايتزوج بعدين اسلم تكفون شوروا علي محتاجتكم انا تعبانة وابغى دعواتكم ان اللة يحقق الي بالي انتظركم بفارغ الصبر وابغى اعرف كيف اعرف انكم رديتو على موضوعي لاني ابغى اعرف طريقة سهلة لمعرفة ردودكم علي وكيف اغير اللقب حقي لالالالالالالالالالالالالالالالالاتهملوني اللة يرزقكم الجنة ولايجعل الدنيا اكبر همنا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لحوووول الله الي يقهر انوه اخو زوجته بس طيب ليش رافضته انتي يمكن فيه خير ماتدرين اسالي عنه واستخيري وادعي ربك باوقات الدعوه المستجابه وان شاء الله ربي يرزقك بزوج الي تتمنينه اما سؤالك عن زواج الاقارب او زواج من برى القبيله يعتمد على الرجل نفسه سوا كان من برى او من داخل اهم شي سمعته
وربي يوفقك بحياتك وحاولي تتقربين لابوك والله يحفظك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ماهو ملتزم دينيا ومدري عن فلوسة حلال اوحرام

>>>> الرد الثالث :
بس تكفون انا ظالمة او مظلومة ابي ظلمني كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير تعبت من كل شي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :