عنوان الموضوع : بنات ادخلو واقراو القصه وشوفو النذاله حقت البنات مع ابر التبيض لجمال السعوديات
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

--------------------------------------------------------------------------------

هلا بنوتات شخباركم انشاء الله بخير
انا كان ودي اعرف شي ليششش ط§ظ„ط¨ظ†ط§طھ بطبعهم فيهم نذاله

اسمعو انا بكتب قصتي مع بنت جيرانا وبنفس الوقت صديقتي المقربه لي تخيلو هاذي البنت سمراااااااااااااااااااااااااااااااا سمراااااااااااااااااااااااا وكلها محببه وفيها كلف ونمش وطيبه بمعنى الكلمه المهم انتقلو من بيتهم قبل سنه واخبارهم انقطعت عننا فتره المهم امس وبالصدفه رحت حديقه الحيوانات والا تجي وحده طااااااااااايره مثل الصاروخ وتحظن فيني وهاتها يابوووووووووووس وانا مثل البلها مادري وش تبي مني ذي وتقولي وش فيك ماعرفتيني قلت لها لا والله ماعرفتك منو الا هي تقول افا تنسين صديقه عمرك جواهر قلت هاااااااااااااااااااااا انتي جواهر مو معقوله وش صار بحالك كيف صرتي كذا ماشاء الله عليها صايره ملكه جمال وكلمه ملكه جمال قليله عليها اقولها وش هالبياض طالعه بييييييييييضه بيييييييييييضه مثل الشاميات لااله الا الله ومافيها حبوب ولا نمش والحفر اللي بوجهها مختفيه
الصدمه الكبرى هنا
اقولها كيف صرتي كذا وش السر الا هي تقول اي سر انا من يومي كذا لكن ماكنت اهتم بنفسي قلت لها من جدك تتكلمين يالله يالله وش السر في هالجمال الا هي قالت من جد اتكلم انا كذا من اول لكن ماكنت اهتم بنفسي عاد انا جتني صدمه قلت وش ذي ط§ظ„ظ†ط°ط§ظ„ظ‡ اما جواهر عاد اللي كلها نمش وحبوب وبشرتها المحفر والسمررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا هي هاذي ماصدق
المهم انا انقهرت منها احسها شافت نفسها تغيرت عن اول قمت تركتها ومشيت
الا بعد ساعه تقريبا قابلت امها جالسه لحاله قلت جت الفرصه خلني اسأل امها بطريقه حلوه وتجاوبني
سلمت عليها وحبيت راسها وجلست اسولف معها واسولف واسولف وجت السالفه على بنتها جواهر الا انا اقولها عند مين سوت عملية التجميل
الا امها جلستتتتتتتتتتت تضحححححك وقعدت تقول لا وش عمليه تجميل هاذا من ابر ط§ظ„طھط¨ظٹط¶ اللي استخدمتها قبل ست شهور قلت ايوه عرفت الحين بيني وبين نفسي مت من الفرح وقلتها طيب من وين خذتها الا هي تفتح جوالها وتطلع الرقم وتقولي سجلي عندك هاذا الرقم واسمها ام نسرين واطلبي منها الابر لمده 3 شهور وشوفي كيف بتنقلبين وعاد انا بصراحه توني كلمتها وطلبت منها الابر وانشاء الله بجربها اول ماتوصل اليوم بعد صلاه العشاء وبكتب لكم النتايج اول باول وماراح اكون نذله وماراح اشوف نفسي عليكم وهاذا وعد

لكن دعواتكم لي يارب يارب يارب يارب يارب اصير احلى منها واقهرها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اقل شي ادعولي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
موووفقه يارب,,,,,,,,,,بس اخاف تضر!!

>>>> الرد الثالث :
ربنا يوفقك امين