عنوان الموضوع : معقولة م يحس -رواية- سعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم لله الرحمن الرحيم
قريت رواية عجبتني مره وقلت انقلها لكم
ويكون اول موضوع لي هنا ♡♥♡♥البارت الاول 1
[ - ظ…ط¹ظ‚ظˆظ„ط© م يحس ؟ - ]
حمد -يصارخ-: يا الزفتتته
اشجان -تضحك- عشان تعرف بس كيف
حمد :قسم بالله اذا مارجعتي الجوال ..
اشجان -تقاطعه-:وش بتسوي هاه؟بتشفني مثلآ
حمد -يقرب ويشد شعرها-:ماتفهمين ؟؟ بسرعه طلعيه من الزبالة بسرعه
وفاء -تدخل عليهم-: شصاير ليش الازعاج من الصباح وليش شاد شعرها ؟
حمد: رمت جوالي ب الزبالة وغصبن عليها تطلعه
وفاء-تسدحت ضحك- ههههههههههههههههه ااا ههههههه احسن هههههههههه
اشجان: ياكلبه مايضحك تعالي ساعديني
وفاء -ترمش- اكليها ياحلوه
اشجان: تكفين ء
اشجان -تصارخ- اتــــرررك
حمد -يشد اكثر- ماتفهمين طلعيه
شوي ويدخل طلال
طلال ؛ هي انت شوي شوي ع البنت -يبعدهم عن بعض-
حمد: انت وخخر لاادوسك
اشجان -راحت ورا طلال وتسوي حركات لحمد-
طلال: شمسويه انتي ؟
وفاء: الست اشجان راميه جوال حمد ب الزبالة
طلال -كاتم الضحكه- ماحد بياكلها غيرك خلي اللي سويتيه ينفعك -يطلع-
اشجان: لالالا طلااال
وفاء: حمود خلاص اتركها حرام
حمد: تبيني اسامحها طلعيه بدالها
وفاء: نذذذل -تطلع-
من جهه ثانية
نور كانت منسدحه ع السرير وتتفلسف
سالم : انتي شتقولين؟ -يرمي عليها المخده-
نور: ماكلمتك للاسف -ترد عليه المخده-
سالم: طيب لا ترمين المخده -يرميها عليها-
نور: وججع وانت لاترميها
سالم: -يقلد صوتها-
نور -تصارخ- وججع لا تقللد
سالم -يضحك- وججع لا تقللد
نور -تاخذ الكاس وترميه عليه-
سالم: وجع كاس عاد ؟ يعور ترا
غيد: هي هي انت ليش جالس ب غرفة بنات بسرعه قوم اذلف يلا
سالم: شوف مين تكلم عاد
غيد: ياربي ماتنعطى وجهه
-تطلع من الغرفة-
سالم: شفيها ذي ؟
نور -تطلع وراها-
سالم: هي ياالساحبين
--
رون تروشت وطلعت
رون -ترتجف- ليش مافيه مويه حاره
طلال:قلت لاحد يتروش الصباح
رون: اجلس ب قذارتي
اشجان -تطلع من غرفة حمد- اوف غبي غبي
وفاء -تضحك- الظاهر طلعتيه بيديك
اشجان ؛ انتي اكلي تبن
وفاء -تضحك-
غيد: وش صار فاتني شي فاتني ؟؟
وفاء: اي والله فاتك
رون: قولي قولي وش مسويه
وفاء -قالت-
رون وغيد صاروا يضحكون
اشجان: سامجين -تقوم الغرفة-
رون: اقول نور اليوم نسهر ع افلام
نور: مابي
رون: وذي كل ماتبي مو مشتهيه ومالها خلق وعع
حمد -يطلع- وينها ذي ؟
غيد: اشجان ؟
حمد: لا اغصان
غيد: هه بايخ
حمد: وينها ؟
طلال: دخلت غرفتها
حمد: احسن
رون: ع بالنا بتروح لها تكلمها واخر شي احسن
حمد: اكلمها ؟؟ خير ان شاءلله
سالم: شرايكم نلعب كوره ؟
الكل -بحماس- نلعب


<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :
<center>البارت الثاني 2
[- معقوله م يحس ؟ -]
وراحو يلعبون كوره
قسموا آنفسهم الى فريقين والفريق الخاسر هو يشتري لهم عشاء
الفريق الاول مكون من :
اشجان طلال غيد
الفريق الثاني مكون من:
سالم وفاء حمد
و رون المعلق
رون : ويجي سالم ياخذ الكوره ويشوتها وياخذها منه طلال ووفاء طاحت اححح يعور مممرا
^خوش معلق
وفاز فريق طلال واستانسوا
غيد: يلا العشاء
وفاء: تعببت بنام
حمد: وانا بطلع
سالم: تذكرت عندي موعد
طلال: يا الغشاشين
اشجان: هي هي ويييين ؟
غيد: مافي مهرب العشاء عليكم
حمد: المشكلة انكم مصدقين نفسكم
وعشاكم روحوا المطبخ
طلال: لا تعبتوا نفسكم اكثر من كذا لالا تسلمون
رون: هجومم ب الماي
^صاروا يلعبون ب الماي بارررد
وكان الجو بردد ممرا
بعد ماخلصوا لعب تروشوا ولبسوا وجلسو طلبوا من المطعم وكلوا وناموا
اليوم الثاني ~
يلا جالسين للدوام
مافي اختلاط ب المدارس
وفاء: خلصينا بنتأخر
رون: جييييت
اشجان: وين غيد
رون: راحت ركببت السيارة
وطلعوا
الاولاد بكل برود مومهتمين
حمد: ابي حليب يلا
طلال: خذ لك ماسكينه ؟
سالم: احح الفطيره حاره
طلال: هذا حلاتها وهي حاره
حمد: انا بكمل نومي اذا خلصتوا جلسوني
سالم: اي خلك كمل نومك
---
الاستاذه: هي وين رايحه زواج ؟
وفاء:والله عاد ماتشوفون انفسكم
الاستاذ: تكلمي ب احترام ولا لك شغل ثاني
وفاء: طيب اسفه
الاستاذ: مسحي الروج والمناكير وروحي فصلك
اشجان: وينها ذي ؟
غيد: منو ؟
اشجان: وفاء مين يعني
رون: تلقينها تتمكيج ب الحمام خلينا ندخل فصولنا احسن من انا نتآخر بسبتها
غيد: اي صح
اشجان: طيب يلا
^دخلوا
----
الشباب دوبهم يركبون السيارة
طلال: وين كتبك انت ؟
سالم: اوه نسيتهم انتظر
طلال: حيوان ذا وانت وين كتبك ؟
حمد: من متى وانا اجيي واروح بكتبي ؟
طلال: ههههههههههه ان شاءلله المره اللي بتجي فصل نهائي ع الاهمال
حمد: كزق
سالم *يركب السياره* يلا قدام
وصلوا المدرسه قريب 8 ع برودهم وكل شوي يوقفون السياره وغير الاشارات
المراقب: الساعة 8 وبكره 9 ؟ لمتى نظامكم ذا ان شاءلله
سالم: لابس احنا قايلين من قبل عندنا ظروف
حمد: وامس متوفي جدي ونمت متأخر وماصحيت بدري
طلال: وانا نسيت ماضبطت المنبه
المراقب: ضبطت ماضبطت ظروفك خلها لك انت وياه اسمائكم عطوني بسرعه
حمد: نمر سعد ال...
طلال: علي محمد ال...
سالم:سليمان عيسى ال...
المراقب: يلا فصولكم
----
ودقت الحصه
اشجان :الحصه الاولى طوييييله اوف
وفاء:عدلي كشتك بس
غيد: من متى وهي عدله
رون: شسمه ذي الكلمه اللي في السبوره
وفاء*تاخذ الدفتر*:بسك دفففاره
رون: رجعيلي دفتري بسرعه
وفاء: والله ماارجعه
رون: بلا سخافه وعطيني
وفاء: موتي
رون: طيب
تروح تفتح شنطتها تاخذ الروج والكحل
وفاء: هي هي اغراضي
رون بكل بساطة رمتهم
</center>

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :
<center>يسلمووووو </center>

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثالث :
<center>الروايه مررره حلوه وين التكمله </center>

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الرابع :


__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الخامس :